استهدف البحث الحالي تحديد آليات تطبيق الإدارة علــــــــى المکشـــــــــوف فى المدرسة الثانوية العامة فى مصر، وذلک من خلال الترکيز على الوقوف على ماهية الإدارة علــــــــى المکشـــــــــوف، الکشف عن الإدارة على المکشوف فى الفکر المعاصر، تحديد مبـــــــادئ وإجراءات الإدارة على المکشــوف، ويوظف البحث الحالي المنهج الوصفي حتى يحقق أهدافه ويجيب عن تساؤلاته، وتوصل البحث الحالى الى مجموعة من النتائج أهمها يحتاج مدخل الإدارة على المکشوف إلى تهيئة البيئة المدرسية حتى تسهم فى إطلاق الطاقات البشرية ودعم حرية العاملين، ويحتم مدخل الإدارة على المکشوف على مديري المدارس الثانوية تفويض السلطة لضمان صناعة قيادات المستقبل، ينطلق مدخل الإدارة على المکشوف من دعم مبدأ المحاسبية للجميع وخاصة إذا کان الخطأ يلحق ضرراً بالمؤسسة ککل، تحرص إدارة المدرسة الثانوية على تکوين مؤسسة متعلمة من قبل کل العاملين بها، تهتم إدارة المدرسة الثانوية بقياس أداء العاملين على ضوء قواعد العمل المعلنة.
کمــال عفيفـــي عامـــر, عزه. (2020). آليات تطبيق الإدارة على المکشوف فى المدرسة الثانوية فى مصر (دراسة تحليلية). مجلة کلية التربية. بنها, 31(123), 623-644. doi: 10.21608/jfeb.2020.172912
MLA
عزه کمــال عفيفـــي عامـــر. "آليات تطبيق الإدارة على المکشوف فى المدرسة الثانوية فى مصر (دراسة تحليلية)", مجلة کلية التربية. بنها, 31, 123, 2020, 623-644. doi: 10.21608/jfeb.2020.172912
HARVARD
کمــال عفيفـــي عامـــر, عزه. (2020). 'آليات تطبيق الإدارة على المکشوف فى المدرسة الثانوية فى مصر (دراسة تحليلية)', مجلة کلية التربية. بنها, 31(123), pp. 623-644. doi: 10.21608/jfeb.2020.172912
VANCOUVER
کمــال عفيفـــي عامـــر, عزه. آليات تطبيق الإدارة على المکشوف فى المدرسة الثانوية فى مصر (دراسة تحليلية). مجلة کلية التربية. بنها, 2020; 31(123): 623-644. doi: 10.21608/jfeb.2020.172912