عنوان البحث : " دور المسرح المدرسي في تحقيق متطلبات مرحلة ما بعد ثورة 25 يناير " . أهداف البحث : يستهدف البحث التعرف علي متطلبات مرحلة ما بعد ثورة 25 يناير ودور المسرح المدرسي في تحقيقها . نتائج البحث : توصل البحث إلي وجود متطلبات ضرورية لمرحلة ما بعد ثورة 25 يناير مثل المتطلبات التعليمية والتربوية ، السياسية ، الاجتماعية ، الاقتصادية ..... وغيرها ، وأن المسرح المدرسي يمکنه المساهمة في تحقيقها .
ABSTRACT The title of research : the role of school theatre in achieving the requirements of the stage following the revolution of 25th January 2011 . The aims of research : IT aims at realizing the requirements of the period following the 25th January revolution and the role of school theatre in achieving them . The results of research : the research has concluded there are necessary requirements for the period following the revolution such as educational , political , social , economic …. Etc . the school theatre can help to achieve these requirements .
عبد الله نبيه أبو السعود, وحيد. (2020). دور المسرح المدرسي في تحقيق متطلبات مرحلة ما بعد ثورة 25 يناير 2011. مجلة کلية التربية. بنها, 31(123), 377-398. doi: 10.21608/jfeb.2020.174560
MLA
وحيد عبد الله نبيه أبو السعود. "دور المسرح المدرسي في تحقيق متطلبات مرحلة ما بعد ثورة 25 يناير 2011". مجلة کلية التربية. بنها, 31, 123, 2020, 377-398. doi: 10.21608/jfeb.2020.174560
HARVARD
عبد الله نبيه أبو السعود, وحيد. (2020). 'دور المسرح المدرسي في تحقيق متطلبات مرحلة ما بعد ثورة 25 يناير 2011', مجلة کلية التربية. بنها, 31(123), pp. 377-398. doi: 10.21608/jfeb.2020.174560
VANCOUVER
عبد الله نبيه أبو السعود, وحيد. دور المسرح المدرسي في تحقيق متطلبات مرحلة ما بعد ثورة 25 يناير 2011. مجلة کلية التربية. بنها, 2020; 31(123): 377-398. doi: 10.21608/jfeb.2020.174560