تهدف البحث الحالية إلى تعديل اتجاهات معلمات رياض الأطفال نحو الأنشطة الحرکية کوسيلة تربوية والتعرف على مدى تأثير البرنامج الإرشادى فى تعديل اتجاهات المعلمات نحو الأنشطة الحرکية ولتحقيق ذلک استخدمت الدارسة مقياس اتجاهات معلمات رياض الأطفال نحو الأنشطة الحرکية کوسيلة تربوية (إعداد الباحثة) واستخدمت الدارسة أيضا برنامج إرشادى لتعديل اتجاهات المعلمات نحو الأنشطة الحرکية کوسيلة تربوية وتم تحديد (10) معلمات من رياض الأطفال بإدارة طوخ التعليمية وقد توصلت نتائج البحث إلى أن فاعلية البرنامج الإرشادى فى تعديل اتجاهات المعلمات نحو الأنشطة الحرکية کوسيلة تربوية واستدل على ذلک من خلال ارتفاع درجات المعلمات نحو الأنشطة الحرکية کوسيلة تربوية بعد تطبيق البرنامج عليهن.
عطيــه السيـد درويش, أمل. (2018). اتجاهات معلمات رياض الأطفال نحو دور الأنشطة الحرکية فى النمو المتکامل لطفل الروضة. مجلة کلية التربية. بنها, 29(116 أکتوبر ج 3), 341-362. doi: 10.21608/jfeb.2018.187390
MLA
أمل عطيــه السيـد درويش. "اتجاهات معلمات رياض الأطفال نحو دور الأنشطة الحرکية فى النمو المتکامل لطفل الروضة", مجلة کلية التربية. بنها, 29, 116 أکتوبر ج 3, 2018, 341-362. doi: 10.21608/jfeb.2018.187390
HARVARD
عطيــه السيـد درويش, أمل. (2018). 'اتجاهات معلمات رياض الأطفال نحو دور الأنشطة الحرکية فى النمو المتکامل لطفل الروضة', مجلة کلية التربية. بنها, 29(116 أکتوبر ج 3), pp. 341-362. doi: 10.21608/jfeb.2018.187390
VANCOUVER
عطيــه السيـد درويش, أمل. اتجاهات معلمات رياض الأطفال نحو دور الأنشطة الحرکية فى النمو المتکامل لطفل الروضة. مجلة کلية التربية. بنها, 2018; 29(116 أکتوبر ج 3): 341-362. doi: 10.21608/jfeb.2018.187390