ظهر الاهتمام بالتعليم الثانوي الصناعي کونه رافداً من روافد التنمية بعد الحرب العالمية الثانية کمؤشر للتنمية الاقتصادية ، وأن هذا النوع من التعليم يزود الفرد بالمهارات الاکاديمية والحياتية للوصول لأعلى معدلات المنافسة ، والجدير بالذکر أن التکنولوجيا الرقمية فى التعليم الثانوي الصناعي أصبحت الشغل الشاغل على الأجندة الدولية ، وتزايد الاهتمام بها نظراً لتأثيرها الکبير في التنمية المجتمعية . وتتحدد مشکلة البحث فى التعرف على احتياجات سوق العمل من خريجى المدارس الثانوية الصناعية فى ظل التکنولوجيا الرقمية ، حيث أن تلک الاحتياجات تمثل حجر الزاوية لصاحب العمل فى المؤسسات الانتاجية وفى ظل التقدم التکنولوجى فى الآلات الحديثة والمعدات والتجهيزات داخل المصانع والشرکات الانتاجية ، ونظراً لتوافر تلک التکنولوجيا الرقمية فى أماکن العمل ، ولهذا يبحث البحث الحالى فى احتياجات سوق العمل لبعض التخصصات والمهارات والأجهزة التکنولوجية التى يحتاجها سوق العمل من الخريج فى ظل التکنولوجيا الرقمية .
محمد شعلان, السيد. (2020). احتياجات سوق العمل لبعض التخصصات من خريجى المدارس الثانوية الصناعية فى ضوء التکنولوجيا الرقمية. مجلة کلية التربية. بنها, 31(124), 177-258. doi: 10.21608/jfeb.2020.193457
MLA
السيد محمد شعلان. "احتياجات سوق العمل لبعض التخصصات من خريجى المدارس الثانوية الصناعية فى ضوء التکنولوجيا الرقمية". مجلة کلية التربية. بنها, 31, 124, 2020, 177-258. doi: 10.21608/jfeb.2020.193457
HARVARD
محمد شعلان, السيد. (2020). 'احتياجات سوق العمل لبعض التخصصات من خريجى المدارس الثانوية الصناعية فى ضوء التکنولوجيا الرقمية', مجلة کلية التربية. بنها, 31(124), pp. 177-258. doi: 10.21608/jfeb.2020.193457
VANCOUVER
محمد شعلان, السيد. احتياجات سوق العمل لبعض التخصصات من خريجى المدارس الثانوية الصناعية فى ضوء التکنولوجيا الرقمية. مجلة کلية التربية. بنها, 2020; 31(124): 177-258. doi: 10.21608/jfeb.2020.193457