هناک العديد من التحديات الداخلية والخارجية التى تعترض التعليم الثانوى الفنى الصناعى المتقدم فى مصر، وهذه التحديات لا يواکبها هذا التعليم بإمکانياته المحدودة مما أدى إلى حدوث بطالة صارخة فى خرجيه، لذا کان من الأهمية بمکان البحث عن مداخل وأساليب جديدة لتطويره؛ والتى من أهمها إنشاء الحاضنات التکنولوجية، لذا جاءت فکرة البحث الحالى بهدف التخطيط لإنشاء الحاضنات التکنولوجية بالتعليم الثانوى الفنى الصناعى المتقدم فى مصر فى ضوء آراء الخبراء، ولتحقيق هذا استخدم البحث المنهج الوصفى، ومدخل تحليل النظم، کما اعتمد البحث على أسلوب دلفاى کأحد أساليب التخطيط والدراسات المستقبلية، وتوصل البحث إلى وضع خطة مستقبلية مقترحة لإنشاء الحاضنات التکنولوجية بالتعليم الثانوى الفنى الصناعى المتقدم.
أحمد محمد شاهين, نجلاء. (2018). التخطيط لإنشاء الحاضنات التکنولوجية بالتعليم الثانوى الفنى الصناعى المتقدم فى مصر فى ضوء آراء الخبراء. مجلة کلية التربية. بنها, 29(116 أکتوبر ج 8), 333-433. doi: 10.21608/jfeb.2018.200915
MLA
نجلاء أحمد محمد شاهين. "التخطيط لإنشاء الحاضنات التکنولوجية بالتعليم الثانوى الفنى الصناعى المتقدم فى مصر فى ضوء آراء الخبراء". مجلة کلية التربية. بنها, 29, 116 أکتوبر ج 8, 2018, 333-433. doi: 10.21608/jfeb.2018.200915
HARVARD
أحمد محمد شاهين, نجلاء. (2018). 'التخطيط لإنشاء الحاضنات التکنولوجية بالتعليم الثانوى الفنى الصناعى المتقدم فى مصر فى ضوء آراء الخبراء', مجلة کلية التربية. بنها, 29(116 أکتوبر ج 8), pp. 333-433. doi: 10.21608/jfeb.2018.200915
VANCOUVER
أحمد محمد شاهين, نجلاء. التخطيط لإنشاء الحاضنات التکنولوجية بالتعليم الثانوى الفنى الصناعى المتقدم فى مصر فى ضوء آراء الخبراء. مجلة کلية التربية. بنها, 2018; 29(116 أکتوبر ج 8): 333-433. doi: 10.21608/jfeb.2018.200915