هدف البحث التعرف علي دور مؤسسات وهيئات التعليم في تحقيق استدامة الجودة والاعتماد بمدارس التعليم الأساسي في مصر من خلال استعراض لأدوار بعض المؤسسات وهي (المدرسة کمؤسسة تعليمية – وحدات قياس الجودة بالمديريات والإدارات التعليمية – وهيئة ضمان الجودة والاعتماد ) ، وفي سبيل تحقيق هذا الهدف استخدم البحث المنهج الوصفي ، وقد توصل البحث إلى عدة نتائج، ومنها: توقع تأخر تحقيق استدامة الجودة والاعتماد بتلک المؤسسات لوجود مجموعة من التحديات أمام تحقيق تلک الغاية ، ضرورة التقويم المستمر لمدارس التعليم الأساسي والوقوف علي أهم متطلبات تحقيقها لاستدامة نظم الجودة والاعتماد ، وضرورة تجديد معايير وأدوات هيئة ضمان الجودة والاعتماد لتحقيق هذا الهدف.
شهوان السيد محمد, صبري. (2021). دور مؤسسات وهيئات التعليم في تحقيق استدامة الجودة والاعتماد بمدارس التعليم الأساسي في مصر.. مجلة کلية التربية. بنها, 32(125), 413-436. doi: 10.21608/jfeb.2021.225966
MLA
صبري شهوان السيد محمد. "دور مؤسسات وهيئات التعليم في تحقيق استدامة الجودة والاعتماد بمدارس التعليم الأساسي في مصر.". مجلة کلية التربية. بنها, 32, 125, 2021, 413-436. doi: 10.21608/jfeb.2021.225966
HARVARD
شهوان السيد محمد, صبري. (2021). 'دور مؤسسات وهيئات التعليم في تحقيق استدامة الجودة والاعتماد بمدارس التعليم الأساسي في مصر.', مجلة کلية التربية. بنها, 32(125), pp. 413-436. doi: 10.21608/jfeb.2021.225966
VANCOUVER
شهوان السيد محمد, صبري. دور مؤسسات وهيئات التعليم في تحقيق استدامة الجودة والاعتماد بمدارس التعليم الأساسي في مصر.. مجلة کلية التربية. بنها, 2021; 32(125): 413-436. doi: 10.21608/jfeb.2021.225966