هدف البحث الحالى إلى التحقق من وجود فروق فى الکفاءة الاجتماعية بين الذکور والإناث من أطفال أوتيزم الأداء الوظيفى المرتفع،تکونت عينة الدراسة من(32) من أطفال أوتيزم الأداء الوظيفى المرتفع ممن تترواح أعمارهم من( 6-12)،شملت أدوات البحث مقياس تقدير توحد الطفولة childhood rating scale(CARS)(إعداد:سکوبلر و آخرون(1988)schopler et al. ترجمة و تعريب (الشمرى و السرطاوى(2002)،ومقياس استنفورد- بنيه للذکاء الصورة الخامسة إعداد (جال ه رويد،2003) Gale.H.Roid(تعريب و تطبيق:صفوت فرج،2011)،ومقياس الکفاءة الاجتماعية لأطفال أوتيزم الأداء الوظيفى المرتفع(إعداد:الباحثة)،وأشارت النتائج إلى عدم وجود فروق ذات دلالة احصائية بين الذکور و الإناث من أطفال أوتيزم الأداء الوظيفى المرتفع فى الکفاءة الاجتماعية .
عثمان الشحات إبراهيم, منال. (2021). الکفاءة الاجتماعية لدى أطفال أوتيزم الأداء الوظيفى المرتفع (دراسة مقارنة). مجلة کلية التربية. بنها, 32(125), 103-128. doi: 10.21608/jfeb.2021.226017
MLA
منال عثمان الشحات إبراهيم. "الکفاءة الاجتماعية لدى أطفال أوتيزم الأداء الوظيفى المرتفع (دراسة مقارنة)". مجلة کلية التربية. بنها, 32, 125, 2021, 103-128. doi: 10.21608/jfeb.2021.226017
HARVARD
عثمان الشحات إبراهيم, منال. (2021). 'الکفاءة الاجتماعية لدى أطفال أوتيزم الأداء الوظيفى المرتفع (دراسة مقارنة)', مجلة کلية التربية. بنها, 32(125), pp. 103-128. doi: 10.21608/jfeb.2021.226017
VANCOUVER
عثمان الشحات إبراهيم, منال. الکفاءة الاجتماعية لدى أطفال أوتيزم الأداء الوظيفى المرتفع (دراسة مقارنة). مجلة کلية التربية. بنها, 2021; 32(125): 103-128. doi: 10.21608/jfeb.2021.226017