يهدف هذا البحث إلي إبراز عوامل نجاح إدارة المدرسة الإبتدائية المعتمدة بمحافظة القليوبية للمحافظة علي مکانتها المجتمعية وذلک من خلال الوقوف علي ملامح محافظة القليوبية في الوقت الحاضر و التعرف علي ملامح المدرسة الإبتدائية المعتمدة بذات المحافظة في الوقت الحاضر وتحديد بعض الإجراءات المقترحة لنجاح المدرسة الإبتدائية المعتمدة استخدم البحث الحالي المنهج الوصفي حتي يحقق أهدافه ويجيب علي تساؤلات البحث وتوصل البحث الحالي إلي مجموعة من الإجراءات المقترحة من أهمها سهوله تناقل المعلومات والمعارف الانسانية وسهولة تداولها، يتطلب تعزيز القدرة التنافسية للمؤسسات المتنافسة في الاسواق العالمية التجديد السريع للمعرفة الانسانية، ما يجعل تقادم المعرفه يشکل خطراً کبيراً يحدد حقول المعرفة والتقنية والادارة، وغيرها من المهن وثقة الاعتماد على مخرجات البحث العلمي والتفکيرالانساني. التنوع الکبير في ترکيب الموارد البشرية العاملة في مختلف المؤسسات المعاصرة الذين يتمتعون بطاقات ذهنيا وفکرياً وإمکانيات للإبداع والإبتکار والتي تجعل من مساهمتهم في العمل هي الأکثر أهميه، والأکثر تأثيراً في ماتحقق المؤسسات من إنجازات.
محمــد مجـــدي, کامليا. (2021). عوامل نجاح إدارة المدرسة الإبتدائية المعتمدة بمحافظة القليوبية في تحقيق أهدافها. مجلة کلية التربية. بنها, 32(126), 501-526. doi: 10.21608/jfeb.2021.230264
MLA
کامليا محمــد مجـــدي. "عوامل نجاح إدارة المدرسة الإبتدائية المعتمدة بمحافظة القليوبية في تحقيق أهدافها". مجلة کلية التربية. بنها, 32, 126, 2021, 501-526. doi: 10.21608/jfeb.2021.230264
HARVARD
محمــد مجـــدي, کامليا. (2021). 'عوامل نجاح إدارة المدرسة الإبتدائية المعتمدة بمحافظة القليوبية في تحقيق أهدافها', مجلة کلية التربية. بنها, 32(126), pp. 501-526. doi: 10.21608/jfeb.2021.230264
VANCOUVER
محمــد مجـــدي, کامليا. عوامل نجاح إدارة المدرسة الإبتدائية المعتمدة بمحافظة القليوبية في تحقيق أهدافها. مجلة کلية التربية. بنها, 2021; 32(126): 501-526. doi: 10.21608/jfeb.2021.230264