استهدف البحث الحالي تعرّف فاعليةاستخدام نظرية التعلم المستند إلى الدماغ في تنمية مهارات التحدث لأغراض تجارية للناطقين بلغات أخرى؛ ولتحقيق ذلك تم إعداد قائمة بمهارات التحدث المستهدف تنميتها, واختبار؛ لقياسها. وطُبق على مجموعة واحدة مكونة من ثلاثين متعلمًا من المتعلمين الملتحقين بكلية التجارة - من فرق دراسية مختلفة - والعاملين بالمجال التجاري، مختلفي الجنسيات واللغات. وتوصلت الدراسة إلى: فاعلية نظرية التعلم المستند إلى الدماغ في تنمية المهارات المستهدفة.
إمــــام عبـد الجــواد أحـــمد, هدي. (2022). استخدام نظرية التعلم المستند إلى الدماغ لتنمية مهارات التحدث لأغراض تجارية للناطقين بلغات أخرى. مجلة کلية التربية. بنها, 33(129), 687-708. doi: 10.21608/jfeb.2022.274243
MLA
هدي إمــــام عبـد الجــواد أحـــمد. "استخدام نظرية التعلم المستند إلى الدماغ لتنمية مهارات التحدث لأغراض تجارية للناطقين بلغات أخرى". مجلة کلية التربية. بنها, 33, 129, 2022, 687-708. doi: 10.21608/jfeb.2022.274243
HARVARD
إمــــام عبـد الجــواد أحـــمد, هدي. (2022). 'استخدام نظرية التعلم المستند إلى الدماغ لتنمية مهارات التحدث لأغراض تجارية للناطقين بلغات أخرى', مجلة کلية التربية. بنها, 33(129), pp. 687-708. doi: 10.21608/jfeb.2022.274243
VANCOUVER
إمــــام عبـد الجــواد أحـــمد, هدي. استخدام نظرية التعلم المستند إلى الدماغ لتنمية مهارات التحدث لأغراض تجارية للناطقين بلغات أخرى. مجلة کلية التربية. بنها, 2022; 33(129): 687-708. doi: 10.21608/jfeb.2022.274243