السيد زكريا محمد, نيفين. (2022). مستوى الجانب الأكاديمي من برنامج إعداد معلم التربية الخاصة وعلاقته بمرحلة التدريب الميداني من وجهة نظر الطالبات المعلمات تخصص إعاقة بصرية. مجلة کلية التربية. بنها, 33(129), 709-762. doi: 10.21608/jfeb.2022.274246
MLA
نيفين السيد زكريا محمد. "مستوى الجانب الأكاديمي من برنامج إعداد معلم التربية الخاصة وعلاقته بمرحلة التدريب الميداني من وجهة نظر الطالبات المعلمات تخصص إعاقة بصرية", مجلة کلية التربية. بنها, 33, 129, 2022, 709-762. doi: 10.21608/jfeb.2022.274246
HARVARD
السيد زكريا محمد, نيفين. (2022). 'مستوى الجانب الأكاديمي من برنامج إعداد معلم التربية الخاصة وعلاقته بمرحلة التدريب الميداني من وجهة نظر الطالبات المعلمات تخصص إعاقة بصرية', مجلة کلية التربية. بنها, 33(129), pp. 709-762. doi: 10.21608/jfeb.2022.274246
VANCOUVER
السيد زكريا محمد, نيفين. مستوى الجانب الأكاديمي من برنامج إعداد معلم التربية الخاصة وعلاقته بمرحلة التدريب الميداني من وجهة نظر الطالبات المعلمات تخصص إعاقة بصرية. مجلة کلية التربية. بنها, 2022; 33(129): 709-762. doi: 10.21608/jfeb.2022.274246