استهدف البحث الحالي تعرف فاعلية نظرية التعلم المستند إلى الدماغ في تنمية مهارات الكتابة لأغراض تجارية لدى متعلمي اللغة العربية الناطقين بلغات أخرى؛ ولتحقيق ذلك تم إعداد قائمة بالمهارات المستهدف تنميتها, واختبار؛ لقياسها. وطُبق على مجموعة واحدة مكونة من ثلاثين متعلمًا من المتعلمين الملتحقين بكلية التجارة - من فرق دراسية مختلفة - والعاملين بالمجال التجاري مختلفي الجنسيات واللغات. وتوصلت الدراسة إلى: فاعلية نظرية التعلم المستند إلى الدماغ في تنمية مهارات الكتابة المستهدف تنميتها.
إمــــام عبـد الجــواد أحـــمد, هدي. (2022). تنمية مهارات الكتابة لأغراض تجارية لدى متعلمي اللغة العربية الناطقين بلغات أخرى في ضوء نظرية التعلم المستند إلى الدماغ. مجلة کلية التربية. بنها, 33(130), 393-414. doi: 10.21608/jfeb.2022.274663
MLA
هدي إمــــام عبـد الجــواد أحـــمد. "تنمية مهارات الكتابة لأغراض تجارية لدى متعلمي اللغة العربية الناطقين بلغات أخرى في ضوء نظرية التعلم المستند إلى الدماغ". مجلة کلية التربية. بنها, 33, 130, 2022, 393-414. doi: 10.21608/jfeb.2022.274663
HARVARD
إمــــام عبـد الجــواد أحـــمد, هدي. (2022). 'تنمية مهارات الكتابة لأغراض تجارية لدى متعلمي اللغة العربية الناطقين بلغات أخرى في ضوء نظرية التعلم المستند إلى الدماغ', مجلة کلية التربية. بنها, 33(130), pp. 393-414. doi: 10.21608/jfeb.2022.274663
VANCOUVER
إمــــام عبـد الجــواد أحـــمد, هدي. تنمية مهارات الكتابة لأغراض تجارية لدى متعلمي اللغة العربية الناطقين بلغات أخرى في ضوء نظرية التعلم المستند إلى الدماغ. مجلة کلية التربية. بنها, 2022; 33(130): 393-414. doi: 10.21608/jfeb.2022.274663