تهدف الدراسة إلى قياس فاعلية استخدام البرمجيات التعليمية لدى صعوبات التعلم في مقرر اللغة الإنجليزية. واعتمدت الدراسة على المنهج الوصفي التحليلي من خلال ملاحظة أداء معلمتين من معلمات اللغة الإنجليزية للمرحلة الابتدائية داخل الفصول الدراسية أحدهما استخدمت البرمجيات التعليمية أثناء ممارساتها التدريسية والأخرى استخدمت الأسلوب التقليدي في التدريس. وأظهرت النتائج أن تحصيل الطالبات لدى المعلمة التي تبنت استخدام البرمجيات التعليمية في التدريس أفضل من الأخرى.
بنت عبد الله بن محمد الفهد, اشواق. (2022). استخدام البرمجيات التعليمية لدى صعوبات التعلم في مقرر اللغة الإنجليزية. مجلة کلية التربية. بنها, 33(130), 445-484. doi: 10.21608/jfeb.2022.274666
MLA
اشواق بنت عبد الله بن محمد الفهد. "استخدام البرمجيات التعليمية لدى صعوبات التعلم في مقرر اللغة الإنجليزية". مجلة کلية التربية. بنها, 33, 130, 2022, 445-484. doi: 10.21608/jfeb.2022.274666
HARVARD
بنت عبد الله بن محمد الفهد, اشواق. (2022). 'استخدام البرمجيات التعليمية لدى صعوبات التعلم في مقرر اللغة الإنجليزية', مجلة کلية التربية. بنها, 33(130), pp. 445-484. doi: 10.21608/jfeb.2022.274666
VANCOUVER
بنت عبد الله بن محمد الفهد, اشواق. استخدام البرمجيات التعليمية لدى صعوبات التعلم في مقرر اللغة الإنجليزية. مجلة کلية التربية. بنها, 2022; 33(130): 445-484. doi: 10.21608/jfeb.2022.274666