هدفت الدراسة الحالية إلى التعرف على متطلبات تدويل التعليم الجامعى بجامعة أسوان في ضوء معايير الهيئات العالمية للجودة والإعتماد، ولتحقيق أهداف البحث استخدم المنهج الوصفى من خلال تطبيق إستبانة على عينة من أعضاء هيئة التدريس بجامعة أسوان قوامها(123) عضواً . وقد أظهرت نتائج الدراسة أن درجة توافر متطلبات تدويل التعليم الجامعى ( التنظيمية- التقنية - المتعلقة بالمناهج والبرامج الأكاديمية- المتعلقة بأعضاء هيئة التدريس- المتعلقة بالطلاب) كانت متوسطة. وأوصت الدراسة بضرورة تبني جامعة أسوان أهدافاً استراتيجية لتدويل التعليم الجامعى والعمل على تحقيق تلك الأهداف من أجل تقليل الفجوة بين مستوى أداء جامعة أسوان ومستوى أداء الجامعات العالمية.
جاد عبد الغالي, هنية, & زهدى عباس الرفاعي, دعاء. (2022). متطلبات تدويل التعليم الجامعى بجامعة أسوان في ضوء معايير الهيئات العالمية للجودة والاعتماد. مجلة کلية التربية. بنها, 33(129), 47-112. doi: 10.21608/jfeb.2022.276374
MLA
هنية جاد عبد الغالي; دعاء زهدى عباس الرفاعي. "متطلبات تدويل التعليم الجامعى بجامعة أسوان في ضوء معايير الهيئات العالمية للجودة والاعتماد". مجلة کلية التربية. بنها, 33, 129, 2022, 47-112. doi: 10.21608/jfeb.2022.276374
HARVARD
جاد عبد الغالي, هنية, زهدى عباس الرفاعي, دعاء. (2022). 'متطلبات تدويل التعليم الجامعى بجامعة أسوان في ضوء معايير الهيئات العالمية للجودة والاعتماد', مجلة کلية التربية. بنها, 33(129), pp. 47-112. doi: 10.21608/jfeb.2022.276374
VANCOUVER
جاد عبد الغالي, هنية, زهدى عباس الرفاعي, دعاء. متطلبات تدويل التعليم الجامعى بجامعة أسوان في ضوء معايير الهيئات العالمية للجودة والاعتماد. مجلة کلية التربية. بنها, 2022; 33(129): 47-112. doi: 10.21608/jfeb.2022.276374