استهدف البحث الحالي توظيف توجهات الفكر الإداري المعاصر لدعم المدرسة الريادية في مصر في الوقت الحاضر، وذلك من خلال التعرف على أهم المحددات العلمية للمدرسة الريادية، وإبراز أهم توجهات الفكر الإداري المعاصر، وتحديد أهم الإجراءات المقترحة لدعم المدرسة الإدارية على ضوء توجهات الفكر الإداري العاصر، ووظف البحث المنهج الوصفي حتى يحقق أهدافه العلمية ويجيب عن تساؤلاته البحثية وكان من أبرز نتائجه قلة برامج التوعية في مجال العمل الريادي من قبل إدارة المؤسسة التعليمية في مصر، وقلة المؤتمرات التي تعقدها المدارس بمختلف مراحلها في مصر سواء في المجال الريادي أو المجال التقني أو المهاري، وضعف الشراكة المجتمعية بين كافة المدارس بمختلف المراحل التعليمية والمصانع والهيئات الريادية.
أحمد أحمد السبكي, عبير. (2022). محددات المدرسة الريادية على ضوء توجهات الفكر الإداري المعاصر. مجلة کلية التربية. بنها, 33(129), 509-528. doi: 10.21608/jfeb.2022.283906
MLA
عبير أحمد أحمد السبكي. "محددات المدرسة الريادية على ضوء توجهات الفكر الإداري المعاصر". مجلة کلية التربية. بنها, 33, 129, 2022, 509-528. doi: 10.21608/jfeb.2022.283906
HARVARD
أحمد أحمد السبكي, عبير. (2022). 'محددات المدرسة الريادية على ضوء توجهات الفكر الإداري المعاصر', مجلة کلية التربية. بنها, 33(129), pp. 509-528. doi: 10.21608/jfeb.2022.283906
VANCOUVER
أحمد أحمد السبكي, عبير. محددات المدرسة الريادية على ضوء توجهات الفكر الإداري المعاصر. مجلة کلية التربية. بنها, 2022; 33(129): 509-528. doi: 10.21608/jfeb.2022.283906