هدف البحث الحالي إلي التعرف على أثر برنامج لعلاج صعوبات تعلم الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية ، وتكونت عينة الدراسة من (20) تلميذاً وتلميدة بالصف الخامس الإبتدائي ذوى صعوبات التعلم بإدارة الباجور التعليمية – محافظة المنوفية ، تم تحديدهم بإستخدام محكات التباعد والإستبعاد, وتم التطبيق القبلى لأدوات الدراسة (الإختبار التشخيصى- مقياس قلق الرياضيات) عليهم (مجموعة الدراسة) ثم التدريس لهم بإستخدام البرنامج ثم التطبيق البعدى لأدوات الدراسة (الإختبار التشخيصى- مقياس قلق الرياضيات) عليهم ، وتوصل البحث إلى النتائج الآتية وجود فرق دال إحصائيًا عند مستوي دلالة (α ≤ 0.01) بين متوسطى رتب درجات تلاميذ المجموعتين التجريبية والضابطة فى التطبيق البعدى للاختبار التشخيصى لصالح رتب درجات تلاميذ المجموعة التجريبية
عبد الباسط عبد الصمد قنديل, امل. (2022). أثر برنامج لعلاج صعوبات تعلم الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية. مجلة کلية التربية. بنها, 33(131), 419-452. doi: 10.21608/jfeb.2022.285447
MLA
امل عبد الباسط عبد الصمد قنديل. "أثر برنامج لعلاج صعوبات تعلم الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية". مجلة کلية التربية. بنها, 33, 131, 2022, 419-452. doi: 10.21608/jfeb.2022.285447
HARVARD
عبد الباسط عبد الصمد قنديل, امل. (2022). 'أثر برنامج لعلاج صعوبات تعلم الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية', مجلة کلية التربية. بنها, 33(131), pp. 419-452. doi: 10.21608/jfeb.2022.285447
VANCOUVER
عبد الباسط عبد الصمد قنديل, امل. أثر برنامج لعلاج صعوبات تعلم الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية. مجلة کلية التربية. بنها, 2022; 33(131): 419-452. doi: 10.21608/jfeb.2022.285447