استهدف البحث الحالي الكشف عن دور حضانات الأعمال في دعم مشروعات خريجي التعليم الثانوي الفني/ التعليم والتدريب المزدوج عن طريق الوقوف على الأسس النظرية لحضانات الأعمال، والتعرف على المحدد العلمية لمشروعات خريجي التعليم الثانوي الفني/ التعليم والتدريب المزدوج بالإضافة إلى تحديد الإجراءات المقترحة لدعم مشروعات خريجي التعليم الثانوي الفني/ التعليم والتدريب المزدوج، وتقتضي طبيعة البحث استخدام المنهج الوصفي على اعتباره أنه يتناول الأسس النظرية لحضانات الأعمال والمحددات العلمية لمشروعات خريجي التعليم الثانوي الفني/ التعليم والتدريب المزدوج، وكان من أبرز نتائجها أن التعليم الثانوي الفني/ التعليم والتدريب المزدوج يعد من أهم المجالات الحيوية التي تعتمد عليها الدولة المصرية في الحاضر والمستقبل لتحقيق رؤية مصر 2030 وذلك من خلال تفعيل مجالات العمل التنموي وخاصة على الصعيد الاقتصادي والاجتماعي، وتنطلق حضانات الأعمال في المجتمع المصري من تغيير ثقافته عن طريق الاهتمام بممارسة العمل الحر عبر المشروعات الصغيرة، وتعد حضانات الأعمال بمثابة مؤسسة تنموية تعمل على تنويع النشاط الاقتصادي وتشجيع الشباب على ممارسة العمل في إطار محاربة البطالة ومواجهة الفقر، وتضطلع حضانات الأعمال بدور هام في رعاية المشروعات الناشئة على اختلاف أنواعها مع دعم الفكر الإبداعي في إطار ضمان نجاح المشروع واستمراره في الحاضر والمستقبل.
كيلاني عبد الستار, عبير. (2022). دور حضانات الأعمال في دعم مشروعات خريجي التعليم الثانوي الفني/ التعليم والتدريب المزدوج. مجلة کلية التربية. بنها, 33(131), 285-310. doi: 10.21608/jfeb.2022.285890
MLA
عبير كيلاني عبد الستار. "دور حضانات الأعمال في دعم مشروعات خريجي التعليم الثانوي الفني/ التعليم والتدريب المزدوج", مجلة کلية التربية. بنها, 33, 131, 2022, 285-310. doi: 10.21608/jfeb.2022.285890
HARVARD
كيلاني عبد الستار, عبير. (2022). 'دور حضانات الأعمال في دعم مشروعات خريجي التعليم الثانوي الفني/ التعليم والتدريب المزدوج', مجلة کلية التربية. بنها, 33(131), pp. 285-310. doi: 10.21608/jfeb.2022.285890
VANCOUVER
كيلاني عبد الستار, عبير. دور حضانات الأعمال في دعم مشروعات خريجي التعليم الثانوي الفني/ التعليم والتدريب المزدوج. مجلة کلية التربية. بنها, 2022; 33(131): 285-310. doi: 10.21608/jfeb.2022.285890