هدف البحث الحالي التعرف على دور معلمة رياض الأطفال في تنمية القيم التربوية لدى طفل الروضة من خلال التعرف علي الأسس الفكرية للقيم التربوية، والوقوف علي واقع تنمية معلمات رياض الأطفال للقيم التربوية لدى طفل الروضة، وقد استخدمت الدراسة المنهج الوصفي التحليلي ، كما استخدمت أداتي المقابلة الشخصية وبطاقة الملاحظة كأدوات للدراسة وقد طبق علي عينة من معلمات رياض الاطفال بدولة الكويت قوامها (462) معلمة موزعة علي ثلاثة مناطق تعليمية ، وكانت أهم نتائج الدراسة وجود مجموعة من الأدوار والممارسات المميزة التي تقوم بها معلمات رياض الأطفال لتنمية القيم التربوية لدي الأطفال ، كما رصدت الدراسة مجموعة أخري من الأدوار والممارسات غير الفاعلة التي تحتاج الي عملية تحسين وهذا ما عرضت إليه الدراسة من خلال التصور المقترح وما طرحته من آليات مقترحة .
سويلم سالم الرشيدي, شوق. (2022). تصور مقترح لدور معلمة رياض الأطفال في تنمية القيم التربوية لدى طفل الروضة. مجلة کلية التربية. بنها, 33(131), 311-346. doi: 10.21608/jfeb.2022.285891
MLA
شوق سويلم سالم الرشيدي. "تصور مقترح لدور معلمة رياض الأطفال في تنمية القيم التربوية لدى طفل الروضة". مجلة کلية التربية. بنها, 33, 131, 2022, 311-346. doi: 10.21608/jfeb.2022.285891
HARVARD
سويلم سالم الرشيدي, شوق. (2022). 'تصور مقترح لدور معلمة رياض الأطفال في تنمية القيم التربوية لدى طفل الروضة', مجلة کلية التربية. بنها, 33(131), pp. 311-346. doi: 10.21608/jfeb.2022.285891
VANCOUVER
سويلم سالم الرشيدي, شوق. تصور مقترح لدور معلمة رياض الأطفال في تنمية القيم التربوية لدى طفل الروضة. مجلة کلية التربية. بنها, 2022; 33(131): 311-346. doi: 10.21608/jfeb.2022.285891