هدفت الدراسة الحالية إلى التغلب على معوقات الإشراف التربوي بالمرحلة الثانوية بمنطقة الأحمدي التعليمية، وذلك من خلال التعرف على مدى تطبيق أساليب الإشراف التربوي بالمرحلة الثانوية، المعوقات التي تواجه المشرفين في تطبيق أساليب الإشراف التربوي بالمرحلة الثانوية، وصولًا إلى النموذج المقترح، ولتحقيق أهداف الدراسة استخدمت الباحثة المنهج الوصفي، واعتمدت على الاستبانة كأداة لجمع البيانات، وطبقت الدراسة على عينة قوامها 370 معلمة، وتوصلت نتائج الدراسة إلى وجود أساليب إشراف تربوي تمارس بدرجة مرتفعة، وهي أسلوب اللقاء الفردي، الزيارات الصفية، أسلوب الدورات التربوية، ثم أسلوب النشرات التربوية، وانتهت الدراسة بتقديم نموذج مقترح للتغلب على معوقات الإشراف التربوي بالمرحلة الثانوية بمنطقة الأحمدي التعليمية0
بنت مــحــمد ارشيد العازمي, امل. (2022). تصور مقترح للتغلب على معوقات الإشراف التربوي بالمرحلة الثانوية بمنطقة الأحــمدي التعليمية. مجلة کلية التربية. بنها, 33(131), 1-36. doi: 10.21608/jfeb.2022.288533
MLA
امل بنت مــحــمد ارشيد العازمي. "تصور مقترح للتغلب على معوقات الإشراف التربوي بالمرحلة الثانوية بمنطقة الأحــمدي التعليمية", مجلة کلية التربية. بنها, 33, 131, 2022, 1-36. doi: 10.21608/jfeb.2022.288533
HARVARD
بنت مــحــمد ارشيد العازمي, امل. (2022). 'تصور مقترح للتغلب على معوقات الإشراف التربوي بالمرحلة الثانوية بمنطقة الأحــمدي التعليمية', مجلة کلية التربية. بنها, 33(131), pp. 1-36. doi: 10.21608/jfeb.2022.288533
VANCOUVER
بنت مــحــمد ارشيد العازمي, امل. تصور مقترح للتغلب على معوقات الإشراف التربوي بالمرحلة الثانوية بمنطقة الأحــمدي التعليمية. مجلة کلية التربية. بنها, 2022; 33(131): 1-36. doi: 10.21608/jfeb.2022.288533