استهدف البحث الحالي الوقوف على معوقات إدارة المدرسة الثانوية العامة في مصر في الوقت الحاضر وسبل التغلب عليها، وذلك من خلال التعرف على أهم ملامح إدارة المدرسة الثانوية العامة في مصر في الوقت الحاضر، والكشف عن أهم المعوقات التي تواجه إدارة المدرسة الثانوية العامة في الوقت الحاضر بالإضافة إلى تحديد أهم الإجراءات التي يمكن استخدامها لمواجهة معوقات إدارة المدرسة الثانوية العامة واستخدمت البحث المنهج الوصفي حتى يحقق أهدافه ويجب عن تساؤلاته البحثية، وكان من أبرز نتائجه ضعف التخطيط بمستوياته البعيدة والمتوسطة والقصيرة وخاصة في مجال إصلاح المدرسة الثانوية العامة وكيفية تطوير إدارتها، وقلة التنسيق بين وزارة التربية والتعليم وباقي الجهات المسئولة عن ترقية منظومة التعليم الثانوي العام في الوقت الحاضر.
الشحات جاب الله محمد, جمال. (2022). معوقات إدارة المدرسة الثانوية العامة في مصر وسبل التغلب عليها "دراسة تحليلية". مجلة کلية التربية. بنها, 33(132), 335-352. doi: 10.21608/jfeb.2022.290993
MLA
جمال الشحات جاب الله محمد. "معوقات إدارة المدرسة الثانوية العامة في مصر وسبل التغلب عليها "دراسة تحليلية"". مجلة کلية التربية. بنها, 33, 132, 2022, 335-352. doi: 10.21608/jfeb.2022.290993
HARVARD
الشحات جاب الله محمد, جمال. (2022). 'معوقات إدارة المدرسة الثانوية العامة في مصر وسبل التغلب عليها "دراسة تحليلية"', مجلة کلية التربية. بنها, 33(132), pp. 335-352. doi: 10.21608/jfeb.2022.290993
VANCOUVER
الشحات جاب الله محمد, جمال. معوقات إدارة المدرسة الثانوية العامة في مصر وسبل التغلب عليها "دراسة تحليلية". مجلة کلية التربية. بنها, 2022; 33(132): 335-352. doi: 10.21608/jfeb.2022.290993