هدف البحث لتقديم رؤية مقترحة لتطوير منظومة مدارس المستقبل بدولة الكويت في ضوء استراتيجية التعليم 2005-2025 ، وفي سبيل تحقيق هذا الهدف استخدم البحث المنهج الوصفي التحليلي لمناسبته لموضوع البحث ، حيث قدم البحث مجموعة من الخطوات المنهجية تشمل علي عرض ( لفلسفة ، وأهداف ، ومركزات ، ومتطلبات ، منطلقات وآليات لتحقيق هذه الروية ، كما قدم جملة من التوصيات تشمل علي ضرورة( تلبية النظام التعليمي لاحتياجات المجتمع ومشكلاته التنموية. وتلبية النظام التعليمي لاحتياجات الفئات الطلابية من ذوى الاحتياجات الخاصة والتكيف مع متطلبات العصر ومع المتغيرات الجارية وقدرتها على تحقيق الجودة العالية في الأداء المدرسي تغيير أدوار المعلم ليصبح مرشداً وموجهاً لعملية التعلم.
فيصل يوسف سعد الله, محمد. (2022). رؤية مقترحة لتطوير منظومة مدارس المستقبل في دولة الكويت في ضوء إستراتيجية التعليم العام 2005-2025. مجلة کلية التربية. بنها, 33(132), 769-788. doi: 10.21608/jfeb.2022.301263
MLA
محمد فيصل يوسف سعد الله. "رؤية مقترحة لتطوير منظومة مدارس المستقبل في دولة الكويت في ضوء إستراتيجية التعليم العام 2005-2025". مجلة کلية التربية. بنها, 33, 132, 2022, 769-788. doi: 10.21608/jfeb.2022.301263
HARVARD
فيصل يوسف سعد الله, محمد. (2022). 'رؤية مقترحة لتطوير منظومة مدارس المستقبل في دولة الكويت في ضوء إستراتيجية التعليم العام 2005-2025', مجلة کلية التربية. بنها, 33(132), pp. 769-788. doi: 10.21608/jfeb.2022.301263
VANCOUVER
فيصل يوسف سعد الله, محمد. رؤية مقترحة لتطوير منظومة مدارس المستقبل في دولة الكويت في ضوء إستراتيجية التعليم العام 2005-2025. مجلة کلية التربية. بنها, 2022; 33(132): 769-788. doi: 10.21608/jfeb.2022.301263