هدفت الدراسة الى تقديم تصور مقترح لرؤية مستقبلية لإعداد معلمة رياض الأطفال في ضوء التنمية المستدامة, والتعرف على ملامح التنمية المستدامة في مصر, واستخدمت المنهج الوصفي لملاءمته لطبيعة هذه الدراسة, وتوصلت الى مجموعه من النتائج اهمها: أهمية قضية إعداد معلمات رياض الأطفال وتدريبهن في ضوء التنمية المستدامة نظرا لأهمية المرحلة العمرية, وجود بعض التحديات التي تواجه التنمية المستدامة لمعلمات رياض الأطفال اهمها الإنفجار المعرفي وثورة التقنية, ضعف العلاقة بين القائمين بإعداد معلمات رياض الأطفال في ضوء التنمية المستدامة وكليات التربية وكليات رياض الأطفال, عدم تقويم البرامج التدريبية في ضوء التنمية المستدامة, وافتقارها للمتابعة بعد التطبيق.
عطية عمران سالم, فاطمة. (2023). رؤية مستقبلية لإعداد معلمة رياض الأطفال في ضوء التنمية المستدامة. مجلة کلية التربية. بنها, 34(133), 467-502. doi: 10.21608/jfeb.2023.303728
MLA
فاطمة عطية عمران سالم. "رؤية مستقبلية لإعداد معلمة رياض الأطفال في ضوء التنمية المستدامة". مجلة کلية التربية. بنها, 34, 133, 2023, 467-502. doi: 10.21608/jfeb.2023.303728
HARVARD
عطية عمران سالم, فاطمة. (2023). 'رؤية مستقبلية لإعداد معلمة رياض الأطفال في ضوء التنمية المستدامة', مجلة کلية التربية. بنها, 34(133), pp. 467-502. doi: 10.21608/jfeb.2023.303728
VANCOUVER
عطية عمران سالم, فاطمة. رؤية مستقبلية لإعداد معلمة رياض الأطفال في ضوء التنمية المستدامة. مجلة کلية التربية. بنها, 2023; 34(133): 467-502. doi: 10.21608/jfeb.2023.303728