يهدف البحث الحالي إلى إبراز دور بنك المعرفة المصري ي تطوير الثقافة التنظيمية للمدرسة الثانوية في مصر في الوقت الحاضر، وذلك من خلال ما يلي التعرف على الأسس النظرية لبنك المعرفة المصري، والكشف عن ملامح الإطار الفكري للثقافة التنظيمية، وتحديد ملامح المدرسة الثانوية في مصر في الوقت الحاضر بالإضافة إلى تحديد الإجراءات لدعم دور بنك المعرفة المصري في تطوير الثقافة التنظيمية للمدرسة الثانوية في مصر في الوقت الحاضر، ووظف البحث المنهج الوصفي حتى يحقق أهدافه البحثية ويجيب عن تساؤلاته العلمية، وكان من أبرز نتائجه تعاني بعض المدارس الثانوية بمحافظة القليوبية من قلة الكوادر البشرية المؤهلة والمدربة في مجال صيانة الأجهزة والآلات التكنولوجية، وبالرغم من ذلك تسهم الثقافة التنظيمية في تحقيق الاستقرار التنظيمي للمدرسة الثانوية ومن ثم تنجح في تحقيق أهدافها على أرض الواقع، كما أن بنك المعرفة المصري يعمل على حسن استغلال خبرات المعلمين وأفراد الجهاز الإداري من خلال تنمية قنوات الاتصال بين الطرفين لصالح أهداف المدرسة.
حسن فتح الله حسين, نهال. (2023). دور بنك المعرفة المصري في تطوير الثقافة التنظيمية للمدرسة الثانوية "دراسة تحليلية". مجلة کلية التربية. بنها, 34(133), 417-442. doi: 10.21608/jfeb.2023.307539
MLA
نهال حسن فتح الله حسين. "دور بنك المعرفة المصري في تطوير الثقافة التنظيمية للمدرسة الثانوية "دراسة تحليلية"", مجلة کلية التربية. بنها, 34, 133, 2023, 417-442. doi: 10.21608/jfeb.2023.307539
HARVARD
حسن فتح الله حسين, نهال. (2023). 'دور بنك المعرفة المصري في تطوير الثقافة التنظيمية للمدرسة الثانوية "دراسة تحليلية"', مجلة کلية التربية. بنها, 34(133), pp. 417-442. doi: 10.21608/jfeb.2023.307539
VANCOUVER
حسن فتح الله حسين, نهال. دور بنك المعرفة المصري في تطوير الثقافة التنظيمية للمدرسة الثانوية "دراسة تحليلية". مجلة کلية التربية. بنها, 2023; 34(133): 417-442. doi: 10.21608/jfeb.2023.307539