إستهدف البحث الحالى التعرف على مقومات بناء القدرة الإدارية لمديرى المدارس الثانوية العامة فى مصر وذلك من خلال الكشف عن مفهوم القدرة الإدرية وأهميتها وأهدافها وأبعادها بالإضافة إلى التعرف على القدرات الإدارية لمديرى المدارس الثانوية العامة . وإستخدم البحث المنهج الوصفى حتى يطرح رؤيته العلمية تجاه محاوره البحثية وكان من أبرز نتائجه أن بناء قدرة المدير الإدارية لها دور أساسى فى إيجاد قيمة للمدرسة وتحسين جودتها حيث يستطيع المدراء الأعلى قدرة القضاء على كل إحتمالات عدم رضا المجتمع عن برامج المدرسة وأنشطتها التربوية.
محمد أحمد إبراهيم سليمان, شيماء. (2022). مقومات بناء القدرة الإدارية لمديرى المدارس الثانوية العامة فى مصر. مجلة کلية التربية. بنها, 33(131), 143-172. doi: 10.21608/jfeb.2023.311229
MLA
شيماء محمد أحمد إبراهيم سليمان. "مقومات بناء القدرة الإدارية لمديرى المدارس الثانوية العامة فى مصر", مجلة کلية التربية. بنها, 33, 131, 2022, 143-172. doi: 10.21608/jfeb.2023.311229
HARVARD
محمد أحمد إبراهيم سليمان, شيماء. (2022). 'مقومات بناء القدرة الإدارية لمديرى المدارس الثانوية العامة فى مصر', مجلة کلية التربية. بنها, 33(131), pp. 143-172. doi: 10.21608/jfeb.2023.311229
VANCOUVER
محمد أحمد إبراهيم سليمان, شيماء. مقومات بناء القدرة الإدارية لمديرى المدارس الثانوية العامة فى مصر. مجلة کلية التربية. بنها, 2022; 33(131): 143-172. doi: 10.21608/jfeb.2023.311229