يهدف هذا البحث إلى وضع تصور مقترح لإعداد معلم التعليم الأساسى ، بحيث يمكنه مواجهة التحديات المحلية والعالمية المختلفة، فالتحولات والتطورات السريعة التى شهدتها المجتمعات فى الآونة الأخيرة ألزمت ضرورة تطوير إعداد معلم التعليم الأساسى وتدريبه وتنميته مهنياً، إذ يمثل ذلك أحد أهم مرتكزات نجاح نظام التعلم الجديد، وكذلك النجاح فى تحمل التغيرات العلمية والتكنولوجية ومواكبة المستجدات العالمية، ومن هذا المنطلق يدور البحث حول وضع تصور مقترح لإعداد معلم التعليم الأساسى فى ضوء متطلبات التربية العالمية، ليصبح معلماً عالمياً، مؤهلاً لدعم تكوين طلاب عالميين ملائمين لمجتمع عالمى، فقد أصبح ذلك مطلباً هاماً وحيوياً.
رضا عيسى سيد أحمد, نورا. (2023). إعداد معلم التعليم الأساسى بمصر فى ضوء متطلبات التربية العالمية "تصور مقترح". مجلة کلية التربية. بنها, 34(133), 869-892. doi: 10.21608/jfeb.2023.314119
MLA
نورا رضا عيسى سيد أحمد. "إعداد معلم التعليم الأساسى بمصر فى ضوء متطلبات التربية العالمية "تصور مقترح"", مجلة کلية التربية. بنها, 34, 133, 2023, 869-892. doi: 10.21608/jfeb.2023.314119
HARVARD
رضا عيسى سيد أحمد, نورا. (2023). 'إعداد معلم التعليم الأساسى بمصر فى ضوء متطلبات التربية العالمية "تصور مقترح"', مجلة کلية التربية. بنها, 34(133), pp. 869-892. doi: 10.21608/jfeb.2023.314119
VANCOUVER
رضا عيسى سيد أحمد, نورا. إعداد معلم التعليم الأساسى بمصر فى ضوء متطلبات التربية العالمية "تصور مقترح". مجلة کلية التربية. بنها, 2023; 34(133): 869-892. doi: 10.21608/jfeb.2023.314119