استهدف البحث الحالي إلى التعرف على توجهات الوكالة الألمانية للتعاون الدولي (GIZ) لتطوير التعليم الثانوي الفني المصري في الوقت الحاضر، وذلك من خلال الكشف عن طبيعة التعليم الثانوي الفني المصري في الوقت الحاضر، والتعرف على الجهود التي تبذلها الوكالة الألمانية للتعاون الدولي(GIZ) لتطوير التعليم الثانوي الفني المصري في الوقت الحاضر وكذلك تحديد الإجراءات المقترحة لترقية توجهات الوكالة الألمانية للتعاون الدولي في مجال تطوير التعليم الثانوي الفني المصري في الوقت الحاضر، وتقتضي طبيعة البحث استخدام المنهج الوصفي على اعتبار أنه طبيعة التعليم الثانوي الفني المصري في الوقت الحاضر والجهود التي تبذلها الوكالة الألمانية للتعاون الدولي (GIZ) لتطوير هذا النوع من التعليم، وكان من أبرز نتائجها أن التعليم الثانوي الفني/ التعليم والتدريب المزدوج في مصر في الوقت الحاضر يحتاج إلى معرفة معوقاته وتحديد سبل مواجهاتها على ضوء إمكانات المجتمع والظروف المحيطة به، وكذلك توجه الوكالة الألمانية للتعاون الدولي (GIZ) أنشطتها وبرمجها نحو المجتمع المصري في إطار التدريب التقني والمهني من أجل تعزيز مهارات التوظيف لخريجي التعليم الثانوي الفني/ التعليم والتدريب المزدوج.
كيلاني عبد الستار, عبير. (2023). توجهات الوكالة الألمانية للتعاون الدولي (GIZ) لتطوير التعليم الثانوي الفني المصري. مجلة کلية التربية. بنها, 34(134), 713-734. doi: 10.21608/jfeb.2023.322938
MLA
عبير كيلاني عبد الستار. "توجهات الوكالة الألمانية للتعاون الدولي (GIZ) لتطوير التعليم الثانوي الفني المصري", مجلة کلية التربية. بنها, 34, 134, 2023, 713-734. doi: 10.21608/jfeb.2023.322938
HARVARD
كيلاني عبد الستار, عبير. (2023). 'توجهات الوكالة الألمانية للتعاون الدولي (GIZ) لتطوير التعليم الثانوي الفني المصري', مجلة کلية التربية. بنها, 34(134), pp. 713-734. doi: 10.21608/jfeb.2023.322938
VANCOUVER
كيلاني عبد الستار, عبير. توجهات الوكالة الألمانية للتعاون الدولي (GIZ) لتطوير التعليم الثانوي الفني المصري. مجلة کلية التربية. بنها, 2023; 34(134): 713-734. doi: 10.21608/jfeb.2023.322938