هدف البحث إلى الكشف عن فعالية العلاج بالتقبل والالتزام في تنمية الرأفة بالذات لدى طلاب الجامعة و تكونت عينة الدراسة من 15 ( 9 ذكور بنسبة 60 %، 6 إناث بنسبة40 %)، تراوحت أعمارهم الزمنية بين( 18.12 سنة إلى 22.10) بمتوسط عمر زمني (19.15 سنة) وانحراف معياري ( 1.68 ) ، واستخدم الباحثين المنهج شبه التجريبي بقياس قبلي وبعدي وتتبعي ، وتمثلت أدوات الدراسة في :مقياس الرأفة بالذات (إعداد: الباحثين) ، وبرنامج العلاج بالتقبل والالتزام لتنمية الرأفة بالذات لدى طلاب الجامعة (إعداد:الباحثين)، وأشارت النتائج إلى فعالية برنامج العلاج بالتقبل والالتزام في تنمية الرأفة بالذات لدى العينة من طلاب الجامعة ، وأيضًا استمرار فاعليته في تنمية الرأفة بالذات لدى العينة إلى فترة ما بعد المتابعة.
صابر عبد الحميد أبو شال, ريهام. (2023). فعالية العلاج بالتقبل والالتزام في تنمية الرأفة بالذات لدى طلاب الجامعة. مجلة کلية التربية. بنها, 34(135), 345-372. doi: 10.21608/jfeb.2023.323490
MLA
ريهام صابر عبد الحميد أبو شال. "فعالية العلاج بالتقبل والالتزام في تنمية الرأفة بالذات لدى طلاب الجامعة". مجلة کلية التربية. بنها, 34, 135, 2023, 345-372. doi: 10.21608/jfeb.2023.323490
HARVARD
صابر عبد الحميد أبو شال, ريهام. (2023). 'فعالية العلاج بالتقبل والالتزام في تنمية الرأفة بالذات لدى طلاب الجامعة', مجلة کلية التربية. بنها, 34(135), pp. 345-372. doi: 10.21608/jfeb.2023.323490
VANCOUVER
صابر عبد الحميد أبو شال, ريهام. فعالية العلاج بالتقبل والالتزام في تنمية الرأفة بالذات لدى طلاب الجامعة. مجلة کلية التربية. بنها, 2023; 34(135): 345-372. doi: 10.21608/jfeb.2023.323490