تهدف هذه الدراسة إلى التعرف على الفروق بين الذکور والإناث في المهارات الاجتماعية لدى عينة من طلاب الجامعة بليبيا، واستخدمت الباحثة مقياس (السيد إبراهيم السمادوني، 1991)، وتوصلت نتائج الدراسة إلى وجود فروق ذات دلالة إحصائية بين متوسطي درجات الذکور والإناث في المهارات الاجتماعية، وذلک في اتجاه الذکور.
أحمــــد, بدريـــة کمـــال, & موســى, سعــــاد أبو بکر. (2019). الفروق بين الذکور والإناث في المهارات الاجتماعية : دراســـــــــة مقارنـــــــــة. مجلة کلية التربية. بنها, 30(117 ینایر ج1), 603-616. doi: 10.21608/jfeb.2019.59568
MLA
بدريـــة کمـــال أحمــــد; سعــــاد أبو بکر موســى. "الفروق بين الذکور والإناث في المهارات الاجتماعية : دراســـــــــة مقارنـــــــــة", مجلة کلية التربية. بنها, 30, 117 ینایر ج1, 2019, 603-616. doi: 10.21608/jfeb.2019.59568
HARVARD
أحمــــد, بدريـــة کمـــال, موســى, سعــــاد أبو بکر. (2019). 'الفروق بين الذکور والإناث في المهارات الاجتماعية : دراســـــــــة مقارنـــــــــة', مجلة کلية التربية. بنها, 30(117 ینایر ج1), pp. 603-616. doi: 10.21608/jfeb.2019.59568
VANCOUVER
أحمــــد, بدريـــة کمـــال, موســى, سعــــاد أبو بکر. الفروق بين الذکور والإناث في المهارات الاجتماعية : دراســـــــــة مقارنـــــــــة. مجلة کلية التربية. بنها, 2019; 30(117 ینایر ج1): 603-616. doi: 10.21608/jfeb.2019.59568