هدفت الدراسة إلى التعرف على "معوقات تطبيق الجودة الشاملة في التعليم العام السعودي"، وقد تکون مجتمع الدراسة من عينة عشوائية من المشرفين التربويين المشارکين في دورة الإشراف التربوي بالجامعات السعودية للعام الدراسي 35-1436هــ وقد بلغ عددهم (41) مشرفًا تربويًّا، حيث طبقت عليهم استبانة مکونة من (26) عبارة مقسمة على محورين الأول خاص بالمعوقات الإدارية، والثاني خاص بالمعوقات الفنية، وتم التحقق من صدق الاستبانة وثباتها بالطرق الإحصائية المناسبة، وفي ضوء النتائج تم التوصل إلى مجموعة من التوصيات.
بن محمد الأبيض, ناصر. (2018). معـــوقــــــــــات تطبيــــــــق الجــــــــودة الشـــاملـــــــة فــــي التعليــــم العــــام السعــــودي. مجلة کلية التربية. بنها, 29(113 ینایر ج 1), 175-202. doi: 10.21608/jfeb.2018.60507
MLA
ناصر بن محمد الأبيض. "معـــوقــــــــــات تطبيــــــــق الجــــــــودة الشـــاملـــــــة فــــي التعليــــم العــــام السعــــودي", مجلة کلية التربية. بنها, 29, 113 ینایر ج 1, 2018, 175-202. doi: 10.21608/jfeb.2018.60507
HARVARD
بن محمد الأبيض, ناصر. (2018). 'معـــوقــــــــــات تطبيــــــــق الجــــــــودة الشـــاملـــــــة فــــي التعليــــم العــــام السعــــودي', مجلة کلية التربية. بنها, 29(113 ینایر ج 1), pp. 175-202. doi: 10.21608/jfeb.2018.60507
VANCOUVER
بن محمد الأبيض, ناصر. معـــوقــــــــــات تطبيــــــــق الجــــــــودة الشـــاملـــــــة فــــي التعليــــم العــــام السعــــودي. مجلة کلية التربية. بنها, 2018; 29(113 ینایر ج 1): 175-202. doi: 10.21608/jfeb.2018.60507