• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • تسجيل الدخول
  • التسجيل

برنامج قائم على التاريخ الرقمي لتنمية الفهم التاريخي لدى الطلاب المعلمين بکلية التربية

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلفون

  • علي جودة محمد عبد الوهاب
  • احمد ماهرعبدالله عبد الحليم
  • اروي السعيد الجندي عبد العزيز
  • أشـرف عبد المنعم محمد حسين
10.21608/jfeb.2019.61124

المستخلص

لا يوجد

الكلمات الرئيسية

  • الفهم التاريخي

مجلة کلية التربية. بنها
المجلد 30، 117 ینایر ج2
يناير 2019
الصفحة 1-30
مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO

ملفات

  • XML
  • PDF 782.08 K

شارك

إرسال الاستشهاد إلى

  • RIS
  • EndNote
  • Mendeley
  • BibTeX
  • APA
  • MLA
  • HARVARD
  • VANCOUVER

الإحصائيات

  • عدد المشاهدات للمقالة: 231
  • تنزیل PDF: 336

APA

جودة محمد عبد الوهاب, علي, ماهرعبدالله عبد الحليم, احمد, السعيد الجندي عبد العزيز, اروي, & عبد المنعم محمد حسين, أشـرف. (2019). برنامج قائم على التاريخ الرقمي لتنمية الفهم التاريخي لدى الطلاب المعلمين بکلية التربية. مجلة کلية التربية. بنها, 30(117 ینایر ج2), 1-30. doi: 10.21608/jfeb.2019.61124

MLA

علي جودة محمد عبد الوهاب; احمد ماهرعبدالله عبد الحليم; اروي السعيد الجندي عبد العزيز; أشـرف عبد المنعم محمد حسين. "برنامج قائم على التاريخ الرقمي لتنمية الفهم التاريخي لدى الطلاب المعلمين بکلية التربية", مجلة کلية التربية. بنها, 30, 117 ینایر ج2, 2019, 1-30. doi: 10.21608/jfeb.2019.61124

HARVARD

جودة محمد عبد الوهاب, علي, ماهرعبدالله عبد الحليم, احمد, السعيد الجندي عبد العزيز, اروي, عبد المنعم محمد حسين, أشـرف. (2019). 'برنامج قائم على التاريخ الرقمي لتنمية الفهم التاريخي لدى الطلاب المعلمين بکلية التربية', مجلة کلية التربية. بنها, 30(117 ینایر ج2), pp. 1-30. doi: 10.21608/jfeb.2019.61124

VANCOUVER

جودة محمد عبد الوهاب, علي, ماهرعبدالله عبد الحليم, احمد, السعيد الجندي عبد العزيز, اروي, عبد المنعم محمد حسين, أشـرف. برنامج قائم على التاريخ الرقمي لتنمية الفهم التاريخي لدى الطلاب المعلمين بکلية التربية. مجلة کلية التربية. بنها, 2019; 30(117 ینایر ج2): 1-30. doi: 10.21608/jfeb.2019.61124

استكشاف مجلة

  • الصفحة الرئيسية
  • عن الدورية
  • هيئة التحرير
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • قاموس المصطلحات التخصصية
  • الاشتراك للحصول على نسخة من الدورية
  • خريطة الموقع

آخر الأخبار

الاشتراك في النشرة الإخبارية

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا للحصول على الأخبار والتحديثات الهامة

  • © نظام إدارة المجلات. صمم بواسطة نوشن ویو