بن معقد الحافي, ماجد. (2019). تقويم الممارسات التدريسية للطالب المعلم تخصص اللغة العربية في ضوء المدخل التکاملي. مجلة کلية التربية. بنها, 30(119 یولیو ج 3), 1-33. doi: 10.21608/jfeb.2019.61334
MLA
ماجد بن معقد الحافي. "تقويم الممارسات التدريسية للطالب المعلم تخصص اللغة العربية في ضوء المدخل التکاملي". مجلة کلية التربية. بنها, 30, 119 یولیو ج 3, 2019, 1-33. doi: 10.21608/jfeb.2019.61334
HARVARD
بن معقد الحافي, ماجد. (2019). 'تقويم الممارسات التدريسية للطالب المعلم تخصص اللغة العربية في ضوء المدخل التکاملي', مجلة کلية التربية. بنها, 30(119 یولیو ج 3), pp. 1-33. doi: 10.21608/jfeb.2019.61334
VANCOUVER
بن معقد الحافي, ماجد. تقويم الممارسات التدريسية للطالب المعلم تخصص اللغة العربية في ضوء المدخل التکاملي. مجلة کلية التربية. بنها, 2019; 30(119 یولیو ج 3): 1-33. doi: 10.21608/jfeb.2019.61334