هدف البحث الحالي إلى التعرف على الاطار النظري الذي يحکم تجويد الأداء المؤسسي مثل ماهية الأداء المؤسسي ومقومات الأداء المؤسسي، والتعرف على الاطار النظري الذي يحکم مدخل القيادة المستدامة ومفهومها ومبادئها ودور مدخل القيادة المستدامة في تجويد الأداء المؤسسي بالمدارس الثانوية العامة بمصر، طرح مجموعة من المقترحات التي تسهم في تجويد الأداء المؤسسي بالمدارس الثانوية العامة بمصر من خلال مدخل القيادة المستدامة، استخدم البحث المنهج الوصفي، وأظهر البحث أن تجويد الأداء المؤسسي جزء لا يتجزأ من العملية التعليمية، وأن القيادة المستدامة تهدف إلى تحسين العملية التعليمية والتربوية وتجويد الأداء المؤسسي بالمدارس الثانوية العامة وذلک عن طريق توعية العاملين بالمدرسة بواجباتهم والعمل على تحقيق أهداف المدرسة.
نجم الدين عيداروس, أحمد, طلعت نصيف, إنجي, & عبد الحميد سعيد عوض الله, ولاء. (2019). القيادة المستدامة کمدخل لتجويد الأداء المؤسسي بالمدارس الثانوية العامة بمصر. مجلة کلية التربية. بنها, 30(119 یولیو ج 3), 1-35. doi: 10.21608/jfeb.2019.61341
MLA
أحمد نجم الدين عيداروس; إنجي طلعت نصيف; ولاء عبد الحميد سعيد عوض الله. "القيادة المستدامة کمدخل لتجويد الأداء المؤسسي بالمدارس الثانوية العامة بمصر". مجلة کلية التربية. بنها, 30, 119 یولیو ج 3, 2019, 1-35. doi: 10.21608/jfeb.2019.61341
HARVARD
نجم الدين عيداروس, أحمد, طلعت نصيف, إنجي, عبد الحميد سعيد عوض الله, ولاء. (2019). 'القيادة المستدامة کمدخل لتجويد الأداء المؤسسي بالمدارس الثانوية العامة بمصر', مجلة کلية التربية. بنها, 30(119 یولیو ج 3), pp. 1-35. doi: 10.21608/jfeb.2019.61341
VANCOUVER
نجم الدين عيداروس, أحمد, طلعت نصيف, إنجي, عبد الحميد سعيد عوض الله, ولاء. القيادة المستدامة کمدخل لتجويد الأداء المؤسسي بالمدارس الثانوية العامة بمصر. مجلة کلية التربية. بنها, 2019; 30(119 یولیو ج 3): 1-35. doi: 10.21608/jfeb.2019.61341