هدفت الدراسة إلى التعرف على واقع الخدمات الالکترونية التي تقدم للطالبات في قسم الإدارة التربوية بجامعة الملک سعود، وکذلک التعرف على الفروق ذات الدلالة الإحصائية بين تقديرات أفراد عينة الدراسة لواقع الخدمات الالکترونية التي تقدم للطالبات في جامعة الملک سعود باختلاف متغيري (المرحلة الدراسية – المستوى الدراسي)، وکذلک التعرف على المعوقات التي تحد من فاعلية الخدمات الالکترونية.
ولتحقيق أهدافها اعتمدت الدراسة المنهج الوصفي المسحي والاستبانة أداة للدراسة طبقت على طالبات الدراسات العليا (ماجستير- دکتوراه) بقسم الإدارة التربوية بجامعة الملک سعود في مدينة الرياض والبالغ عددهن (160) طالبة.
و بعد التطبيق الميداني، ثم تحليل البيانات إحصائياً تم التوصل إلى العديد من النتائج التي توضح واقع الخدمات الإلکترونية المقدمة ودرجة الرضا عن مجالاتها المتعددة التي تمت دراستها مع إختلاف الفروق الإحصائية للعينة بإختلاف هذه المجالات والتوصل إلى العديد من المعوقات التي تواجه الطالبات.
مبارک آل تميم, نسرين. (2018). تقويم فاعلية دور الخدمات الالکترونية التي تقدم للطالبات في قسم الإدارة التربوية بجامعة الملک سعود. مجلة کلية التربية. بنها, 29(116 أکتوبر ج 1), 1-36. doi: 10.21608/jfeb.2018.61600
MLA
نسرين مبارک آل تميم. "تقويم فاعلية دور الخدمات الالکترونية التي تقدم للطالبات في قسم الإدارة التربوية بجامعة الملک سعود", مجلة کلية التربية. بنها, 29, 116 أکتوبر ج 1, 2018, 1-36. doi: 10.21608/jfeb.2018.61600
HARVARD
مبارک آل تميم, نسرين. (2018). 'تقويم فاعلية دور الخدمات الالکترونية التي تقدم للطالبات في قسم الإدارة التربوية بجامعة الملک سعود', مجلة کلية التربية. بنها, 29(116 أکتوبر ج 1), pp. 1-36. doi: 10.21608/jfeb.2018.61600
VANCOUVER
مبارک آل تميم, نسرين. تقويم فاعلية دور الخدمات الالکترونية التي تقدم للطالبات في قسم الإدارة التربوية بجامعة الملک سعود. مجلة کلية التربية. بنها, 2018; 29(116 أکتوبر ج 1): 1-36. doi: 10.21608/jfeb.2018.61600