تحسيــــن مستــــوي التقبــــل الاجتماعــــي لدي عينة من المراهقين المعاقين عقلياً القابلين للتعلم

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلفون

المستخلص

تهدف الدراسة الحالية إعداد برنامج إرشادي لتحسين التقبل الاجتماعي لدي عينة من المراهقين المعاقين عقليا القابلين للتعلم من خلال استخدام فنيات متعددة يمکن أن تسهم بشکل فعَال في المساعدة علي إدماجهم في المجتمع، وتحسين توافقهم النفسي والاجتماعي، وجعلهم أفراداً إيجابيين في المجتمع، الأمر الذي يؤدي إلي تحسين التقبل الاجتماعي لهم.

الكلمات الرئيسية