هدفت الدراسة إلى أساليب المعاملة الوالدية وعلاقتها بالذکاء الانفعالى لدى عينة من طلاب الجامعة وشارک فى الدراسة (300) طالباً وطالبة بالفرقة الثالثة والرابعة بکلية التربية جامعة بنها، وتنقسم العينة إلى (150) طالباً، و(150) طالبة، وتتراوح أعمارهم ما بين (20-22) عاماً بمتوسط عمرى (21) عاماً، واستخدمت الدراسة مقياس أساليب المعاملة الوالدية والذکاء الانفعالى وأسفرت النتائج إلى وجود علاقة بين أساليب المعاملة الوالدية والذکاء الانفعالى.
إبراهيم بدر, إسماعيل, سماحة, عبد الرحمن, & حامد محمد على شداد, مرفت. (2018). أساليب المعاملة الوالدية وعلاقتها بالذکاء الانفعالى لدى عينة من طلاب الجامعة. مجلة کلية التربية. بنها, 29(116 أکتوبر ج 3), 1-16. doi: 10.21608/jfeb.2018.61739
MLA
إسماعيل إبراهيم بدر; عبد الرحمن سماحة; مرفت حامد محمد على شداد. "أساليب المعاملة الوالدية وعلاقتها بالذکاء الانفعالى لدى عينة من طلاب الجامعة", مجلة کلية التربية. بنها, 29, 116 أکتوبر ج 3, 2018, 1-16. doi: 10.21608/jfeb.2018.61739
HARVARD
إبراهيم بدر, إسماعيل, سماحة, عبد الرحمن, حامد محمد على شداد, مرفت. (2018). 'أساليب المعاملة الوالدية وعلاقتها بالذکاء الانفعالى لدى عينة من طلاب الجامعة', مجلة کلية التربية. بنها, 29(116 أکتوبر ج 3), pp. 1-16. doi: 10.21608/jfeb.2018.61739
VANCOUVER
إبراهيم بدر, إسماعيل, سماحة, عبد الرحمن, حامد محمد على شداد, مرفت. أساليب المعاملة الوالدية وعلاقتها بالذکاء الانفعالى لدى عينة من طلاب الجامعة. مجلة کلية التربية. بنها, 2018; 29(116 أکتوبر ج 3): 1-16. doi: 10.21608/jfeb.2018.61739