التعبير الوظيفى لعينة من الأطفال المتأخرين لغوياً (ذوى الدرجة البسيطة) فى بعض المواقف الحياتية

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلفون

1 کلية التربية النوعية – جامعة بنها.

2 کلية التربية النوعية – جامعة بنها

المستخلص

تهدف الدراسة الحالية إلي التعرف علي التعبير الوظيفي لعينة من الأطفال المتأخرين لغوياً (ذوى الدرجة البسيطة) وإستخدامه في المواقف الحياتية، وتکونت عينة الدراسة من (10أطفال) (5ذکور و5 أناث) من الأطفال الملتحقين بوحدة التخاطب بمستشفى الأطفال التخصصي – بنها والذين يتراوح أعمارهم ما بين (4-7سنوات) واستخدمت الباحثة الأداة التالية-مقياس تنمية التعبير اللفظي للأطفال المتأخرين لغوياً (ذوى الدرجة البسيطة)، من اعداد الباحثة.
 

الكلمات الرئيسية