هدف البحث الحالى إلى التعرف على مفهوم الجودة والاعتماد في التعليم قبل الجامعى وأهدافه، وأنواعه، وخطواته وإجراءاته، ومؤسساته، والصعوبات التى تواجه تطبيقه وتحديد المتطلبات اللازمة لتفعيله في مصر بالاستفادة بالخبرة الأمريکية في مجال الاعتماد الأکاديمى في التعليم قبل الجامعى.
واستخدمت الدراسة في سبيل ذلک المنهج الوصفى التحليلى.
وتوصلت الدراسة إلى وضع تصور مقترح يسهم في تفعيل الجودة والاعتماد بالتعليم قبل الجامعى بمصر في ضوء الخبرة الأمريکية
محمد أحمد محمد سيد أحمد, منال. (2016). الخبرة الأمريکية فى الجودة والاعتماد بالتعليم قبل الجامعي وکيفية الإفادة منها فى مصر. مجلة کلية التربية. بنها, 27(108 أکتوبر ج 2), 1-32. doi: 10.21608/jfeb.2016.68544
MLA
منال محمد أحمد محمد سيد أحمد. "الخبرة الأمريکية فى الجودة والاعتماد بالتعليم قبل الجامعي وکيفية الإفادة منها فى مصر", مجلة کلية التربية. بنها, 27, 108 أکتوبر ج 2, 2016, 1-32. doi: 10.21608/jfeb.2016.68544
HARVARD
محمد أحمد محمد سيد أحمد, منال. (2016). 'الخبرة الأمريکية فى الجودة والاعتماد بالتعليم قبل الجامعي وکيفية الإفادة منها فى مصر', مجلة کلية التربية. بنها, 27(108 أکتوبر ج 2), pp. 1-32. doi: 10.21608/jfeb.2016.68544
VANCOUVER
محمد أحمد محمد سيد أحمد, منال. الخبرة الأمريکية فى الجودة والاعتماد بالتعليم قبل الجامعي وکيفية الإفادة منها فى مصر. مجلة کلية التربية. بنها, 2016; 27(108 أکتوبر ج 2): 1-32. doi: 10.21608/jfeb.2016.68544