هدفت الدراسة الحالية إلى التعرف على درجة استخدام معلمات اللغة الإنجليزية بالمرحلة الثانوية بمدينة الرياض لتطبيقات جوجل التربوية. لتحقيق أهداف الدراسة تم توظيف المنهج الوصفي المسحي، واستخدام الاستبانة أداة لجمع البيانات من عينة مکونة من (265) معلمةً لغة إنجليزية بالمرحلة الثانوية في مدينة الرياض. وأظهرت النتائج أن درجة استخدام معلمات اللغة الإنجليزية بالمرحلة الثانوية في مدينة الرياض لتطبيقات جوجل التربوية کانت عالية کما کشفت نتائج الدراسة عن وجود فروق دالة إحصائيًا في درجة استخدام معلمات اللغة الإنجليزية لتطبيقات جوجل التربوية تُعزى لمتغير الخبرة في التدريس، لصالح الأقل خبرة، وفروق دالة إحصائيًا تُعزى لمتغير الدورات التدريبية في تطبيقات جوجل التربوية، لصالح الأکثر دورات تدريبية.
بنت علي الزهراني, مرام, & بنت شبک الرويلي, نورة. (2021). درجة استخدام معلمات اللغة الإنجليزية بالمرحلة الثانوية بمدينة الرياض لتطبيقات جوجل التربوية. مجلة کلية التربية. بنها, 32(128), 45-76. doi: 10.21608/jfeb.2021.240061
MLA
مرام بنت علي الزهراني; نورة بنت شبک الرويلي. "درجة استخدام معلمات اللغة الإنجليزية بالمرحلة الثانوية بمدينة الرياض لتطبيقات جوجل التربوية". مجلة کلية التربية. بنها, 32, 128, 2021, 45-76. doi: 10.21608/jfeb.2021.240061
HARVARD
بنت علي الزهراني, مرام, بنت شبک الرويلي, نورة. (2021). 'درجة استخدام معلمات اللغة الإنجليزية بالمرحلة الثانوية بمدينة الرياض لتطبيقات جوجل التربوية', مجلة کلية التربية. بنها, 32(128), pp. 45-76. doi: 10.21608/jfeb.2021.240061
VANCOUVER
بنت علي الزهراني, مرام, بنت شبک الرويلي, نورة. درجة استخدام معلمات اللغة الإنجليزية بالمرحلة الثانوية بمدينة الرياض لتطبيقات جوجل التربوية. مجلة کلية التربية. بنها, 2021; 32(128): 45-76. doi: 10.21608/jfeb.2021.240061