استهدف البحث الحالي إلى التعرف على النماذج العالمية في تكوين مدير المدرسة الثانوية في مصر في الوقت الحاضر، وذلك من خلال التعرف على طبيعة المدرسة الثانوية في مصر في الوقت الحاضر، والوقوف على أهم النماذج العالمية في تكوين مدير المدرسة الثانوية، وتحديد أهم الدروس المستفادة من النماذج العالمية في تكوين مدير المدرسة الثانوية، وتقتضي طبيعة البحث استخدام المنهج الوصفي للإجابة عن تساؤلاته العلمية وتحقيق أهدافه البحثية، وكان من أبرز نتائجه اهتمام مدير المدرسة الثانوية العامة بتشجيع المعلمين على استخدام الطرق الحديثة في العملية التعليمية، بالإضافة إلى تركيزه على وضع الرجل المناسب في المكان المناسب وفي الوقت المناسب قدر المستطاع.
خالد أبو طالب حسانين, نادية. (2023). النماذج العالمية في تكوين مدير المدرسة الثانوية وإمكانية الإفادة منها في مصر. مجلة کلية التربية. بنها, 34(135), 317-344. doi: 10.21608/jfeb.2023.323489
MLA
نادية خالد أبو طالب حسانين. "النماذج العالمية في تكوين مدير المدرسة الثانوية وإمكانية الإفادة منها في مصر". مجلة کلية التربية. بنها, 34, 135, 2023, 317-344. doi: 10.21608/jfeb.2023.323489
HARVARD
خالد أبو طالب حسانين, نادية. (2023). 'النماذج العالمية في تكوين مدير المدرسة الثانوية وإمكانية الإفادة منها في مصر', مجلة کلية التربية. بنها, 34(135), pp. 317-344. doi: 10.21608/jfeb.2023.323489
VANCOUVER
خالد أبو طالب حسانين, نادية. النماذج العالمية في تكوين مدير المدرسة الثانوية وإمكانية الإفادة منها في مصر. مجلة کلية التربية. بنها, 2023; 34(135): 317-344. doi: 10.21608/jfeb.2023.323489