المستخلص باللغة العربية هدف البحث الحالي إلى التعرف على أهم عوامل نجاح مشاركة القيادات النسائية بالتعليم الثانوي العام بمحافظة القليوبية في اتخاذ القرار، وذلك من خلال الوقوف على الأسس النظرية للمشاركة في اتخاذ القرار وفقاً للأدبيات المعاصرة، وتحديد المقصود بالقيادات النسائية اللائي بالتعليم الثانوي العام بمحافظة القليوبية، والكشف عن أهم المحددات العلمية لمشاركة القيادات النسائية بالتعليم الثانوي العام بمحافظة القليوبية في اتخاذ القرار، وتحديد أهم الإجراءات المقترحة التي تؤدي إلى نجاح القيادات النسائية بالتعليم الثانوي العام بمحافظة القليوبية في المشاركة في اتخاذ القرار، وتقتضي طبيعة البحث استخدام المنهج الوصفي على اعتبار أنه يتناول أهم عوامل نجاح مشاركة القيادات النسائية بالتعليم الثانوي العام بمحافظة القليوبية في اتخاذ القرار، وكان من أبرز نتائجه أن بعض القيادات النسائية بمدارس التعليم الثانوي العام بمحافظة القليوبية تحث العاملين على ممارسة أسلوب العمل الفريقي مع تحمل المسئولية عن النتائج التي تتحقق على أرض الواقع، كما أن غالبية هذه القيادات تهتم بوجود رؤية ورسالة للمدرسة تتحرك في إطارها من أجل تحقيق الأهداف المنشودة للمدرسة، بالإضافة إلى أنهن يعطينا أولوية لتوفير برامج تدريبية متخصصة لتكوين قيادات المستقبل.
ورداني خضر علي, اميرة. (2024). عوامل نجاح مشاركة القيادات النسائية بالتعليم الثانوي العام بمحافظة القليوبية في اتخاذ القرار "دراسة تحليلية". مجلة کلية التربية. بنها, 35(140.2), 764-791. doi: 10.21608/jfeb.2024.293909.1930
MLA
اميرة ورداني خضر علي. "عوامل نجاح مشاركة القيادات النسائية بالتعليم الثانوي العام بمحافظة القليوبية في اتخاذ القرار "دراسة تحليلية"", مجلة کلية التربية. بنها, 35, 140.2, 2024, 764-791. doi: 10.21608/jfeb.2024.293909.1930
HARVARD
ورداني خضر علي, اميرة. (2024). 'عوامل نجاح مشاركة القيادات النسائية بالتعليم الثانوي العام بمحافظة القليوبية في اتخاذ القرار "دراسة تحليلية"', مجلة کلية التربية. بنها, 35(140.2), pp. 764-791. doi: 10.21608/jfeb.2024.293909.1930
VANCOUVER
ورداني خضر علي, اميرة. عوامل نجاح مشاركة القيادات النسائية بالتعليم الثانوي العام بمحافظة القليوبية في اتخاذ القرار "دراسة تحليلية". مجلة کلية التربية. بنها, 2024; 35(140.2): 764-791. doi: 10.21608/jfeb.2024.293909.1930