تطوير التعليم الجامعى الليبيى باستخدام اسلوب إعادة الهندسة فى ضوء مدخل إعادة الهندسة الإدارية

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلفون

کليــــة التربيــــة – جامعــــة بنهــــا

المستخلص

يهدف البحث الى تطوير التعليم الجامعى الليبي فى ضوء مدخل إعادة الهندسة الادارية، ولتحقيق الهدف تم إعتماد المنهج الوصف التحليليى بجمع وتفسير المعلومات اللازمة للاستفادة منها فى موضوع البحث، وناقش البحث مفهوم مدخل إعادة الهندسة الادارية وأهم مبادئها ومراحلها، ومعوقات تطبيقها فى مؤسسات التعليم الجامعي، وخلص البحث بتقديم بعض التوصيات التى توضح لمؤسسات التعليم العالى أهمية تبنى مدخل إعادة الهندسة الادارية.

الكلمات الرئيسية