المجلد والعدد: المجلد 29، 115 یولیو ج 1، يوليو 2018، الصفحة 1-106 
الفلسفة المثالية من منظور تربوي إسلامي

الصفحة 1-34

ليلى عبد الرزاق إسماعيل حافظ


فاعلية برنامج مقترح في تدريس التاريخ لتنمية أبعاد الذکاء الوجداني لدى طلاب الصف الأول الثانوي

الصفحة 1-20

أحمد أنور حسن الفقى؛ أحمد ماهر عبد الله يونس؛ رضا هندى جمعة مسعود


فاعلية برنامج إرشادي لتنمية الصمود النفسي لدي عينة من طلاب الثانوية العامة

الصفحة 1-14

هبة أحمد عبد الغني حامد القط؛ جمال عطية خليل فايد؛ عبد اللطيف يوسف عمارة