ب
-
بداية المحتاج
قواعــــد فقهيــــة من کتــــاب بدايــــة المحتــــاج "جمعــــاَ ودراســــة" [المجلد 29، 113 ینایر ج 1، 2018، الصفحة 324-362]
-
برامج تدريبية
تقويم البرامج التدريبية لقيادات التعليم الثانوى [المجلد 29، 116 أکتوبر ج 5، 2018، الصفحة 1-20]
-
برامج تدريبية
تقويم البرامج التدريبية فى ضوء النماذج العالمية (دراســــــة تحليليـــــة) [المجلد 29، 116 أکتوبر ج 5، 2018، الصفحة 345-360]
-
برنامج
فعالية برنامج للإرشاد الأسري وعلاقته بالسلوک المُشکل لدي الأطفال ذوي صعوبات التعلم في دولة الکويت [المجلد 29، 116 أکتوبر ج 2، 2018، الصفحة 460-477]
-
بطاقة ملاحظة انتقائية الطعام
الخصائص السيکومترية لبطاقة ملاحظة انتقائية الطعام لدى أطفال الأوتيزم [المجلد 29، 116 أکتوبر ج 6، 2018، الصفحة 637-662]
ت
-
تحديات
تطوير التعليم الجامعي لمواجهة تحديات سوق العمل المصري في ضوء بعض النماذج العالمية المعاصرة [المجلد 29، 116 أکتوبر ج 6، 2018، الصفحة 211-235]
-
تحديات العولمة
متطلبات تطوير إدارة المدرسة الثانوية العامة في مصر لمواجهة تحديات العولمة [المجلد 29، 116 أکتوبر ج 6، 2018، الصفحة 345-361]
-
تحسين الأداء
تطبيق مدخل التخطيط الاستراتيجي وانعکاسه على تحسين الأداء في المدارس الثانوية بدولة الکويت (دراســـــة تحليليـــــة) [المجلد 29، 114 أبریل ج 1، 2018، الصفحة 1-62]
-
تدريس العلوم بالمرحلة المتوسطة
أثر استخدام نموذج الاستقصاء المتوازن في تدريس العلوم على تنمية التفکير التوليدي وعمليات العلم لدى طالبات المرحلة المتوسطة [المجلد 29، 116 أکتوبر ج 1، 2018، الصفحة 1-47]
-
تدريس الفقه / تنمية الوعي
برنامج مقترح لتدريس الفقه وأثره على تنمية وعي طلاب المرحلة الثانوية الأزهرية ببعض القضايا المعاصرة [المجلد 29، 116 أکتوبر ج 3، 2018، الصفحة 1-23]
-
تطوير
ثقـــافـــة الإبـــداع ودور المعـــاهـــد الابتدائية الأزهرية فى نشرها [المجلد 29، 116 أکتوبر ج 3، 2018، الصفحة 1-15]
-
تطوير- إدارة
متطلبات تطوير إدارة المدرسة الثانوية العامة في مصر لمواجهة تحديات العولمة [المجلد 29، 116 أکتوبر ج 6، 2018، الصفحة 345-361]
-
تعزى لمتغير المسار(أدبي/ علمي). الکلمات المفتاحية: کشف الذات
القدرة التنبؤية لمقياس کشف الذات عبر الانترنت بالتطرف الفکري لدى عينة من طلاب الکلية الجامعية بأملج [المجلد 29، 113 ینایر ج 2، 2018، الصفحة 305-328]
-
تقويم
تقويم البرامج التدريبية فى ضوء النماذج العالمية (دراســــــة تحليليـــــة) [المجلد 29، 116 أکتوبر ج 5، 2018، الصفحة 345-360]
-
تکافؤ الفرص التعليمية-التعليم الجامعي
دور التعليم المدمج في تحقيق تکافؤ الفرص التعليمية في التعليم الجامعي المصري (تصور مستقبلي) [المجلد 29، 113 ینایر ج 2، 2018، الصفحة 173-256]
-
تنمية مهارات التحدث
استخدام المدخل المعرفي الأکاديمي لتعلم اللغة في تنمية مهارات التحدث لدى الناطقين بغير العربية [المجلد 29، 113 ینایر ج 1، 2018، الصفحة 137-174]
-
توطين المفاهيم
رؤية بنائية مقترحة لتوطين المفاهيم الوافدة فى الفکر التربوى العربى على ضوء مدخل إعادة بناء المفاهيم "مفهوم المواطنة العالمية أنموذجًا" [المجلد 29، 116 أکتوبر ج 6، 2018، الصفحة 93-189]
ج
-
جامعة الخرطوم
إدمــــان الهواتــــف الذکيــــة لــــدى طلبــــة جامعــــة الخرطــــوم [المجلد 29، 114 أبریل ج 2، 2018، الصفحة 1-30]
-
جامعة بيشة
متطلبـــات تحقيـــق معـــايير الاعتمـــاد الأکـــاديمي في کليـــات جامعـــة بيشـــة [المجلد 29، 113 ینایر ج 1، 2018، الصفحة 79-114]
-
جامعة منظمة الاعمال
تصور مقترح لتطبيق جامعة منظمة الاعمال بمصر کصيغة حديثة فى تطوير التعليم العالى والجامعي [المجلد 29، 113 ینایر ج 2، 2018، الصفحة 85-172]
-
جودة الأداء
تطبيق الإدارة الألکترونية وعلاقتها بجودة الأداء فى العلاقات العامة بالهيئة العامة للتعليم التطبيقى بدولة الکويت [المجلد 29، 113 ینایر ج 1، 2018، الصفحة 229-262]
-
جودة التعليم- قبل الجامعي
النموذج المصري للجودة في التعليم قبـــل الجامعـــي ، وإمکانية الإفادة منه في المؤسسة التعليمية بدولة الکويت [المجلد 29، 115 یولیو ج 1، 2018، الصفحة 1-27]
-
جــــودة الحيـــــاة
مظاهـــر جــــودة الحيـــــاة لـدى عينــة مــن المراهقيــن المکفوفيـــن [المجلد 29، 116 أکتوبر ج 5، 2018، الصفحة 495-521]
د
-
درجة الاستخدام
واقع استخدام تطبيقات التکنولوجيا الرقمية في البحث العلمي لدى طلاب وطالبات الدراسات العليا في کلية التربية بجامعة أم القرى [المجلد 29، 113 ینایر ج 1، 2018، الصفحة 263-292]
ذ
-
ذوى العسر القرائى
أثر التعلم المنظم ذاتيا فى تنمية المهارات القرائية لدى ذوى العسر القرائى للصف الرابع الابتدائى [المجلد 29، 116 أکتوبر ج 5، 2018، الصفحة 277-300]
-
ذوى صعوبات التعلم
استنتاج المؤشرات الدالة لتشخيص العزلة الاجتماعية لدى عينة من الأطفال الصم ذوى صعوبات التعلم عن طريق استخدام اختبار رسم المنزل والشجرة والشخص واختبار رسم الأسرة [المجلد 29، 116 أکتوبر ج 5، 2018، الصفحة 419-447]
ر
-
رأس المال البشرى
تصور مقترح لتنمية رأس المال الفکرى بالجامعات المصرية في ضوء مدخل إدارة المعرفة [المجلد 29، 116 أکتوبر ج 6، 2018، الصفحة 1-94]
-
رأس المال العلاقات
تصور مقترح لتنمية رأس المال الفکرى بالجامعات المصرية في ضوء مدخل إدارة المعرفة [المجلد 29، 116 أکتوبر ج 6، 2018، الصفحة 1-94]
-
رأس المال الفکرى
تصور مقترح لتنمية رأس المال الفکرى بالجامعات المصرية في ضوء مدخل إدارة المعرفة [المجلد 29، 116 أکتوبر ج 6، 2018، الصفحة 1-94]
-
رأس المال الهيکلى
تصور مقترح لتنمية رأس المال الفکرى بالجامعات المصرية في ضوء مدخل إدارة المعرفة [المجلد 29، 116 أکتوبر ج 6، 2018، الصفحة 1-94]
س
-
سريلانکـا
التعلم المدمج في الجامعة المفتوحـة بکل من سريلانکـا وهونج کونج وإمکان الإفـادة منـه بمـصر [المجلد 29، 116 أکتوبر ج 2، 2018، الصفحة 1-90]
-
سوق العمل
تطوير التعليم الجامعي لمواجهة تحديات سوق العمل المصري في ضوء بعض النماذج العالمية المعاصرة [المجلد 29، 116 أکتوبر ج 6، 2018، الصفحة 211-235]
ص
-
صعوبات الأداء الكتابي
أثر برنامج قائم علي الإستراتيجيات المعرفية وما وراء المعرفية في التخفيف من صعوبات الأداء الكتابي لدي التلاميذ الموهوبين ذوي صعوبات تعلم اللغة الإنجليزية [المجلد 29، 113 ینایر ج 1، 2018، الصفحة 425-444]
ط
-
طفل الروضة
اتجاهات معلمات رياض الأطفال نحو دور الأنشطة الحرکية فى النمو المتکامل لطفل الروضة [المجلد 29، 116 أکتوبر ج 3، 2018، الصفحة 341-362]
-
طلاب الجامعة
الذکــاء الثقافـي وعلاقـتـه بالاتجـاه نحــو دمــج الصـم بالتعليم الجامعي لدى عينة من طلاب الجامعة [المجلد 29، 114 أبریل ج 2، 2018، الصفحة 1-57]
-
طــــلاب الجامعة
اضطـــراب القلق الاجتمـــاعيّ لدى طــــلاب الجامعة في ضوء بعض المتغيرات [المجلد 29، 116 أکتوبر ج 6، 2018، الصفحة 235-281]
-
طـــــلاب الجامعـــــة
الکماليـــة العصابية کمنبئ بالاستغلاق العقلــي لـــــدى طـــــلاب الجامعـــــة [المجلد 29، 116 أکتوبر ج 5، 2018، الصفحة 395-418]
-
طلاب الدراسات العليا
المنافسة وعلاقتها بالميکيافيلية لدى عينة من طلاب الدراسات العليا بکلية التربية جامعة بنها [المجلد 29، 114 أبریل ج 2، 2018، الصفحة 1-50]
-
طلاب الشعب العلمية
فاعلية نظرية تريز TRIZ في تنمية استراتيجيات الحل الإبداعي للمشکلات في الکيمياء لدى طلاب الشعب العلمية بکليات التربية [المجلد 29، 116 أکتوبر ج 5، 2018، الصفحة 21-63]
-
طلاب کلية التربية
القيم السائدة لدى طلاب کلية التربية وعلاقتها بالذکاء العاطفي [المجلد 29، 116 أکتوبر ج 6، 2018، الصفحة 611-636]
-
طلبة التربية الخاصة
اتجاهــات طلبــة التربيــة الخاصــة فــي جامعـــة أم القــرى نحــو تخصصهــم الأکاديمــي [المجلد 29، 116 أکتوبر ج 2، 2018، الصفحة 183-217]
ع
-
عادات العقل
إسهام عادات العقل في التنبؤ بالتفکير الإيجابي لـــــدى طالبـــــات الجامعـــــة [المجلد 29، 116 أکتوبر ج 2، 2018، الصفحة 285-332]
-
عامل التخصص
أثر تفاعل نمط التفکير والجنس والتخصص الدراسي على استراتيجيات التنظيم الدافعى لدى طلاب الجامعة [المجلد 29، 116 أکتوبر ج 4، 2018، الصفحة 1-81]
-
عامل الجنس
أثر تفاعل نمط التفکير والجنس والتخصص الدراسي على استراتيجيات التنظيم الدافعى لدى طلاب الجامعة [المجلد 29، 116 أکتوبر ج 4، 2018، الصفحة 1-81]
-
عقلياً
تحسيــــن مستــــوي التقبــــل الاجتماعــــي لدي عينة من المراهقين المعاقين عقلياً القابلين للتعلم [المجلد 29، 116 أکتوبر ج 3، 2018، الصفحة 1-14]
-
عمان
أنماط القيادة التربوية السائدة لدى مديري ومديرات المدارس الحکومية الأساسية في عمان من وجهة نظر المعلمين والمعلمات [المجلد 29، 116 أکتوبر ج 1، 2018، الصفحة 1-23]
-
عمليات العلم
أثر استخدام نموذج الاستقصاء المتوازن في تدريس العلوم على تنمية التفکير التوليدي وعمليات العلم لدى طالبات المرحلة المتوسطة [المجلد 29، 116 أکتوبر ج 1، 2018، الصفحة 1-47]
-
عمليات العلم الأساسية
فاعلية برنامج في الجغرافيا قائم على التکامل بين نظم المعلومات والاستشعار عن بُعد لتنمية بعض المهارات الجغرافية وعمليات العلم الأساسية لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 29، 116 أکتوبر ج 6، 2018، الصفحة 489-512]
ق
-
قبعات التفکير الست
فاعلية فنية دي بونو لقبعات التفکير الست لتنمية الثقة بالنفس لدى طلاب المرحلة الثانوية (بليبيا) [المجلد 29، 116 أکتوبر ج 6، 2018، الصفحة 281-310]
-
قبل الجامعى
مصادر تمويل التعليم قبل الجامعي في مصر (دراســــــة تحليليــــــة) [المجلد 29، 116 أکتوبر ج 5، 2018، الصفحة 101-120]
-
قضايـــا التعلـــيم
دور الصحـــف الإقليميـــة فـــي معالجة بعـــض قضايـــا التعلـــيم فـــي مصـــر مـــن وجهـــة نظـــر القـــراء "دراســـة ميدانيـــة" [المجلد 29، 116 أکتوبر ج 1، 2018، الصفحة 1-63]
-
قواعد فقهية
قواعــــد فقهيــــة من کتــــاب بدايــــة المحتــــاج "جمعــــاَ ودراســــة" [المجلد 29، 113 ینایر ج 1، 2018، الصفحة 324-362]
-
قيادات
تقويم البرامج التدريبية لقيادات التعليم الثانوى [المجلد 29، 116 أکتوبر ج 5، 2018، الصفحة 1-20]
-
قيادة المدرسة
قيادة المدرسة ودورها في مواجهة الصراع التنظيمي "دراســــــة تحليليـــــة" [المجلد 29، 116 أکتوبر ج 6، 2018، الصفحة 433-461]
ک
-
کليات التربية
فاعلية نظرية تريز TRIZ في تنمية استراتيجيات الحل الإبداعي للمشکلات في الکيمياء لدى طلاب الشعب العلمية بکليات التربية [المجلد 29، 116 أکتوبر ج 5، 2018، الصفحة 21-63]
ل
-
لايوجد
درجة ممارسة قائدات مؤسسات رياض الأطفال بمدينة مکة المکرمة لأخلاقيات القيادة من وجهة نظر المعلمات (دراسة تقويمية) [المجلد 29، 116 أکتوبر ج 1، 2018، الصفحة 217-243]
-
لايوجد
المضامين العلمية لضمان جودة المؤسسة التعليمية دراسة تحليلية ورؤية عصرية [المجلد 29، 116 أکتوبر ج 2، 2018، الصفحة 365-394]
-
لايوجد
تطوير أساليب إدارة المدرسة الثانوية فى مواجهة أزماتها على ضوء متغيرات تکنولوجيا المعلومات [المجلد 29، 116 أکتوبر ج 2، 2018، الصفحة 395-432]
-
ليبيا
فاعلية فنية دي بونو لقبعات التفکير الست لتنمية الثقة بالنفس لدى طلاب المرحلة الثانوية (بليبيا) [المجلد 29، 116 أکتوبر ج 6، 2018، الصفحة 281-310]
-
ليبيا
إمکانية تطبيق إدارة الجودة الشاملة في التعليم الجامعي الليبي [المجلد 29، 116 أکتوبر ج 6، 2018، الصفحة 415-433]
م
-
متغيرات ديموغرافية
فقدان القدرة عن التعبير الانفعالي وعلاقته بأنماط التنشئة الوالدية لدى مدمني الکحول [المجلد 29، 114 أبریل ج 1، 2018، الصفحة 1-52]
-
مجتمع المعرفة
منهج مقترح في التاريخ قائم على مدخل المعايير وأثره في تنمية بعض مهارات مجتمع المعرفة لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 29، 113 ینایر ج 1، 2018، الصفحة 1-48]
-
مجلات الأطفال ـ الهوية الثقافية
دور مجلات الأطفال فى تنمية المشارکة الثقافية للطفل المصرى من (9-12سنة) "دراســــة ميدانيـة" [المجلد 29، 116 أکتوبر ج 4، 2018، الصفحة 1-23]
-
محافظة المنوفية
جاهزية المدارس الابتدائية المعتمدة بمحافظة المنوفية لتطبيق ممارسات المدارس الخضراء من وجهة نظر المعلمين [المجلد 29، 116 أکتوبر ج 1، 2018، الصفحة 1-74]
-
محددات
محددات المشارکة الجماعية في صنع واتخاذ القرار المدرسي"دراســــــــة تحليليــــــــة" [المجلد 29، 116 أکتوبر ج 6، 2018، الصفحة 583-610]
-
مدخل
منهج مقترح في التاريخ قائم على مدخل المعايير وأثره في تنمية بعض مهارات مجتمع المعرفة لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 29، 113 ینایر ج 1، 2018، الصفحة 1-48]
-
مـــدراء المناطـــق التعليميـــة ب
مهـــارات القيـــادة والتغييـــر لمـــدراء المناطـــق التعليميـــة بالمملکـــة العربيـــة السعوديـــة [المجلد 29، 113 ینایر ج 1، 2018، الصفحة 115-136]
-
مدمني الکحول
فقدان القدرة عن التعبير الانفعالي وعلاقته بأنماط التنشئة الوالدية لدى مدمني الکحول [المجلد 29، 114 أبریل ج 1، 2018، الصفحة 1-52]
-
مٌديرو المدارس- مُجتمعات التعلم المهنية
دور مديري المدارس في بناء مُجتمعات التعلم المهنية بسلطنة عُمان من وجهة نظر مُشرفي الإدارة المدرسية [المجلد 29، 116 أکتوبر ج 1، 2018، الصفحة 1-42]
-
مديري ومديرات المدارس
أنماط القيادة التربوية السائدة لدى مديري ومديرات المدارس الحکومية الأساسية في عمان من وجهة نظر المعلمين والمعلمات [المجلد 29، 116 أکتوبر ج 1، 2018، الصفحة 1-23]
-
مرکز التطوير التکنولوجى
واقع إنتاج البرمجيات التعليمية لدى مرکز التطوير التکنولوجى والشرکات التجارية فى ضوء المعايير المقترحة [المجلد 29، 113 ینایر ج 1، 2018، الصفحة 363-394]
-
مشرفو الإدارة المدرسية- سلطنة عُمان
دور مديري المدارس في بناء مُجتمعات التعلم المهنية بسلطنة عُمان من وجهة نظر مُشرفي الإدارة المدرسية [المجلد 29، 116 أکتوبر ج 1، 2018، الصفحة 1-42]
-
مشکـــــلات التعليـــــم/
مشکـــــلات التعليـــــم الإبتدائـــــى فـــــى مصـــــر وکيفيـــــة مواجهتهـــــا [المجلد 29، 116 أکتوبر ج 4، 2018، الصفحة 1-22]
-
مصادر تمويل
مصادر تمويل التعليم قبل الجامعي في مصر (دراســــــة تحليليــــــة) [المجلد 29، 116 أکتوبر ج 5، 2018، الصفحة 101-120]
-
مصر
التعلم المدمج في الجامعة المفتوحـة بکل من سريلانکـا وهونج کونج وإمکان الإفـادة منـه بمـصر [المجلد 29، 116 أکتوبر ج 2، 2018، الصفحة 1-90]
-
مصر
مصادر تمويل التعليم قبل الجامعي في مصر (دراســــــة تحليليــــــة) [المجلد 29، 116 أکتوبر ج 5، 2018، الصفحة 101-120]
-
مصر
الخبرة الفنلندية وإمکانية الإفادة منها فى تحقيق التنافسية بمدارس التعليم الثانوى الفنى بمصر [المجلد 29، 116 أکتوبر ج 5، 2018، الصفحة 361-394]
-
مصر
متطلبات تطوير إدارة المدرسة الثانوية العامة في مصر لمواجهة تحديات العولمة [المجلد 29، 116 أکتوبر ج 6، 2018، الصفحة 345-361]
-
معايير
متطلبـــات تحقيـــق معـــايير الاعتمـــاد الأکـــاديمي في کليـــات جامعـــة بيشـــة [المجلد 29، 113 ینایر ج 1، 2018، الصفحة 79-114]
-
معلمات رياض الاطفال
اتجاهات معلمات رياض الأطفال نحو دور الأنشطة الحرکية فى النمو المتکامل لطفل الروضة [المجلد 29، 116 أکتوبر ج 3، 2018، الصفحة 341-362]
-
معلمي اللغة العربية
تحسين الأداء التدريسي لمعلمي اللغة العربية بالمرحلة الإعدادية في ضوء التوجهات المستقبلية لبحوث المناهج وطرق التدريس [المجلد 29، 116 أکتوبر ج 5، 2018، الصفحة 325-344]
-
معـــوقــــــــــات
معـــوقــــــــــات تطبيــــــــق الجــــــــودة الشـــاملـــــــة فــــي التعليــــم العــــام السعــــودي [المجلد 29، 113 ینایر ج 1، 2018، الصفحة 175-202]
-
معوقات الاستخدام
واقع استخدام تطبيقات التکنولوجيا الرقمية في البحث العلمي لدى طلاب وطالبات الدراسات العليا في کلية التربية بجامعة أم القرى [المجلد 29، 113 ینایر ج 1، 2018، الصفحة 263-292]
-
منهج
منهج مقترح في التاريخ قائم على مدخل المعايير وأثره في تنمية بعض مهارات مجتمع المعرفة لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 29، 113 ینایر ج 1، 2018، الصفحة 1-48]
-
منهجية الجودة الشاملة / علاقتها بإبداع العاملين
منهجية الجودة الشاملة وعلاقتها بإبداع العاملين بالمؤسسةالتعليمية دراســـــــــــة تحليليـــــــــة [المجلد 29، 116 أکتوبر ج 3، 2018، الصفحة 1-32]
-
مهارات
منهج مقترح في التاريخ قائم على مدخل المعايير وأثره في تنمية بعض مهارات مجتمع المعرفة لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 29، 113 ینایر ج 1، 2018، الصفحة 1-48]
-
مهارات إدارة المشروعات الصغيرة
تصميم مهام تعليمية عبر الويب، وفاعليتها فى تنمية مهارات إدارة المشروعات الصغيرة وفعالية الذات لدى طلاب التعليم الفنى التجارى [المجلد 29، 113 ینایر ج 2، 2018، الصفحة 257-304]
-
مهارات التفکير الناقد
أثر استخدام استراتيجيات ما وراء المعرفة في تنمية مهارات التفکير الناقد في العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 29، 116 أکتوبر ج 5، 2018، الصفحة 65-101]
-
مهارات الدقة القرائية والتلقائية والفهم
تنمية مهارات الدقة القرائية والتلقائية والفهم باستخدام المدخل المعرفي الأکاديمي لتعلم اللغة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 29، 116 أکتوبر ج 5، 2018، الصفحة 521-561]
-
مهارات القراءة المعبِّرة
فاعلية برنامج قائم على إستراتيجيات تعلم اللغة في تنمية مهارات القراءة المعبِّرة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 29، 116 أکتوبر ج 6، 2018، الصفحة 311-344]
-
مهـــارات القيـــادة
مهـــارات القيـــادة والتغييـــر لمـــدراء المناطـــق التعليميـــة بالمملکـــة العربيـــة السعوديـــة [المجلد 29، 113 ینایر ج 1، 2018، الصفحة 115-136]
-
مهام الويب
تصميم مهام تعليمية عبر الويب، وفاعليتها فى تنمية مهارات إدارة المشروعات الصغيرة وفعالية الذات لدى طلاب التعليم الفنى التجارى [المجلد 29، 113 ینایر ج 2، 2018، الصفحة 257-304]
ن
-
نسب الانتشار
إدمــــان الهواتــــف الذکيــــة لــــدى طلبــــة جامعــــة الخرطــــوم [المجلد 29، 114 أبریل ج 2، 2018، الصفحة 1-30]
-
نظرية تريز TRIZ
فاعلية نظرية تريز TRIZ في تنمية استراتيجيات الحل الإبداعي للمشکلات في الکيمياء لدى طلاب الشعب العلمية بکليات التربية [المجلد 29، 116 أکتوبر ج 5، 2018، الصفحة 21-63]
-
نظم المعلومات الإدارية
أهمية نظم المعلومات الإدارية في اتخاذ القرار بالمؤسسة التعليمية (دراســـة تحليليــة) [المجلد 29، 116 أکتوبر ج 6، 2018، الصفحة 385-414]
-
نماذج عالمية
تقويم البرامج التدريبية فى ضوء النماذج العالمية (دراســــــة تحليليـــــة) [المجلد 29، 116 أکتوبر ج 5، 2018، الصفحة 345-360]
-
نماذج عالمية معاصرة
تطوير التعليم الجامعي لمواجهة تحديات سوق العمل المصري في ضوء بعض النماذج العالمية المعاصرة [المجلد 29، 116 أکتوبر ج 6، 2018، الصفحة 211-235]
-
نمط التفکير
أثر تفاعل نمط التفکير والجنس والتخصص الدراسي على استراتيجيات التنظيم الدافعى لدى طلاب الجامعة [المجلد 29، 116 أکتوبر ج 4، 2018، الصفحة 1-81]
-
نموذج الاستقصاء المتوازن
أثر استخدام نموذج الاستقصاء المتوازن في تدريس العلوم على تنمية التفکير التوليدي وعمليات العلم لدى طالبات المرحلة المتوسطة [المجلد 29، 116 أکتوبر ج 1، 2018، الصفحة 1-47]
-
نموذج الاستقصاء المُوجَّه بالجدل
استخدام نموذج الاستقصاء المُوجَّه بالجدل Argument-Driven Inquiry(ADI) لتنمية الاستدلال العلمي وفعالية الذات الأکاديمية في الکيمياء لدى طالبات المرحلة الثانوية بالسعودية [المجلد 29، 114 أبریل ج 1، 2018، الصفحة 1-54]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند